أكرم القصاص - علا الشافعي

الناجون من حادث سيارة ترعة المريوطية: عطل بالفرامل تسبب فى سقوطنا ومصرع 8

الأحد، 02 أغسطس 2020 09:46 م
الناجون من حادث سيارة ترعة المريوطية: عطل بالفرامل تسبب فى سقوطنا ومصرع 8 السيارة عقب سقوطها بالترعة
كتب بهجت أبو ضيف - عبد الرحمن سيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال شهود عيان فى واقعة سقوط سيارة بترعة المريوطية، ما أسفر عن مصرع 8 أشخاص، ونجاة 7 آخرين، أن الحادث وقع بمدخل قرية منشية رضوان على طريق المنصورية، وأن السائق نجا من الموت، إلا أنه أصيب وتم نقله إلى المستشفى لتلقى الإسعافات.

 

وذكر شهود العيان، أن الناجين من الحادث، قالوا إن حدوث عطل بفرامل السيارة، أدى إلى اختلال عجلة القيادة من يد السائق، وسقوط السيارة بالترعة، وفور وقوع الحادث، أسرع عدد من المواطنين لإنقاذ مستقلى السيارة، وتم مساعدة عدد منهم على الخروج من المياه، بينما تعرض آخرون للغرق والوفاة.

 

يذكر أن 8 أشخاص لقوا مصرعهم، وتم إنقاذ 7 نتيجة انقلاب سيارة ميكروباص يستقلها عدد من الأشخاص بترعة المريوطية بمنشأة القناطر، وانتقل رجال الإنقاذ النهرى لانتشال جثث الضحايا، وأخطرت النيابة للتحقيق.

تلقت غرفة النجدة بالجيزة بلاغا يفيد بسقوط سيارة ميكروباص بترعة المريوطية، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين اختلال عجلة القيادة من يد السائق، ما أسفر عن سقوطها بترعة المريوطية، ومصرع 8 أشخاص، بينما نجا 7 آخرين من الموت.

وذكر شهود عيان أن السيارة يستقلها عدد من الأشخاص يعملون بإحدى المنشآت بالطريق الصحراوى، وكانوا فى طريقهم إلى محل إقامتهم بمحافظة المنوفية، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

السيارة عقب انتشالها من الترعة
السيارة عقب انتشالها من الترعة

 

السيارة عقب سقوطها بالترعة
السيارة عقب سقوطها بالترعة

 

السيارة
السيارة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة