ترامب على تويتر: فيروس الصين اخترق العالم وأمريكا ستعود قريبا أقوى من أي وقت

الأحد، 02 أغسطس 2020 03:01 م
ترامب على تويتر: فيروس الصين اخترق العالم وأمريكا ستعود قريبا أقوى من أي وقت ترامب
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جدد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، هجومه على وسائل الإعلام الأمريكية فيما يتعلق بأخبار كورونا، واستخدام المصطلحات العنصرية ضد الصين واتهمهم بعدم تسليط الضوء على أوضاع كورونا في الصين ودول العالم الكبرى، وترويج الأخبار الكاذبة فقط داخل المجتمع الأمريكي، واستشهد ترامب بعد تسليط وسائل الإعلام الضوء على إعلان السلطات في ولاية فيكتوريا الأسترالية، حالة الكارثة، مع الارتفاع الكبير في حالات الإصابة بفيروس كورونا.

 

ترامب على تويتر
ترامب على تويتر

 

وقال ترامب عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر"، اليوم الأحد، "اختراق فيروس الصين الكبير في جميع أنحاء العالم ، بما في ذلك الدول التي يعتقد أنها قامت بعمل عظيم، والأخبار المزيفة عندنا لا تبلغ عن هذا، ستكون الولايات المتحدة أقوى من أي وقت مضى ، وقريبا!".

 

وشن دونالد ترامب جونيور، ابن الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، هجومًا جديدًا على المرشح الديمقراطى جو بايدن، حيث نشر صورة مركبة له وفى الخلفية نيران مشتعلة وخراب ودمار ناتج عن أعمال الشعب، وكتب على الصورة، "أنا جو بايدن أنا موافق على أعمال الشغب هذه"، فى إشارة إلى أن المرشح الرئاسى المنافس لوالده يدعم أعمال الشغب والتخريب التى يقوم بها بعض المتظاهرين فى الولايات المتحدة الأمريكية.

 

واستكمالًا لهجومه على جو بايدن، بشكل خاص، والحزب الديمقراطى بشكل عام، كتب ترامب الابن، فى تدوينته على الصورة التى نشرها عبر حسابه الشخصى بموقع "إنستجرام"، "فى هذه المرحلة مع قيام الديمقراطيين بتجميد حركة الشرطة ووسائل الإعلام التى تدعى أنها مجرد نقل الميزانية إلى الأخصائيين الاجتماعيين، لن يفاجئنى".

 

كان ترامب الابن، قد شن هجومًا آخر، السبت، على المرشح الرئاسى على الانتخابات الأمريكية جو بايدن، بمقطع فيديو جديد نشره عبر حسابه بموقع تويتر، ووصف ابن الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، بايدن فى الفيديو بإنه متورط فى حشد التيار الراديكالى المتورط فى المظاهرات التى تشهدها الولايات المتحدة الأمريكى حالياً، وكتب قائلاً "لا تدع وسائل الإعلام تخدعك، جو بايدن ليس معتدلاً".

 

ويذكر أنه استغل أيضًا تقرير جديد أصدره مركز مكافحة الأمراض والوقاية، حول وفيات الفيروسات، والذى أوضح أن نسبة الإصابة بالفيروس للذين تقل أعمارهم عن 18 عاماً تأتى بنسبة 1 من مليون.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة