أكرم القصاص - علا الشافعي

أب يحيي شخصيات Toy Story من أجل أطفاله لينضم لمشاهير التيك توك.. اعرف الحكاية

الخميس، 20 أغسطس 2020 03:00 ص
أب يحيي شخصيات Toy Story من أجل أطفاله لينضم لمشاهير التيك توك.. اعرف الحكاية Toy Story
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن فيديوهات تطبيق التيك توك الشهير لم تقتصر على الرقص والتمثيل فقط، ولكنها امتدت لأفكار جديدة تحمل الكثير من المجهود والتي يبلغ مدتها حوالي بضعه ثواني في الكثير من الأحيان، ومن ضمن تلك الفيديوهات مقطع جديد لأب وهو يحي شخصيات سلسلة أفلام الأنميشن الشهيرة Toy Story.

وظهر الأب في مقطع الفيديو وهو يتحدث لشخصية Sheriff Woody، وشخصية Buzz، ويضعهما على المنضدة بينما يشاهده طفله من خلف الباب، وسرعان ما يقوم الأب بتنبيه الشخصيات بقدوم أحد الأفراد حتى يقوما بالسقوط على المنضدة في إشارة الى ما يفعلانه في حبكة الفيلم بعدم التحدث الى شخصيات غريبة عنهم ليبدو في الأساس مجرد العاب فقط.

وعقب مشاهدة الطفل لذلك المشهد لوالده وهو يتحدث مع شخصياته المفضلة سرعان ما ظهرت على وجهه علامات الصدمة، لينتشر مقطع الفيديو بشكل كبير عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة والذي يبدو وكأنه هدية عيد الميلاد للطفل الذي رأي شخصياته المفضلة وهي تتحدث.

وخلال ساعات قليلة حصد مقطع الفيديو على ملايين المشاهدات عبر مختلف منصات السوشيال ميديا، ليتناوله الكثيرين عبر حساباتهم الشخصية للإشادة بتلك الفكرة التي نفذها الأب من أجل اسعاد أطفاله.

1
 
2
 
3
 

وكان فيلم الرسوم المتحركة ‘Toy Story 4، قد فاز بجائزة أفضل فيلم رسوم متحركة في حفل توزيع الجوائز الأوسكار في دورته الـ 92 التي أقيمت في فبراير الماضي، على مسرح دولي بهوليوود.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة