أردوغان يلقي بالأتراك للتهلكة.. وزارة التعليم التركية تعلن عودة المدارس نهاية الشهر الجاري

الخميس، 20 أغسطس 2020 08:05 م
أردوغان يلقي بالأتراك للتهلكة.. وزارة التعليم التركية تعلن عودة المدارس نهاية الشهر الجاري اردوغان
كتب- هاشم الفخراني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا تبالي حكومة العدالة والتنمية في تركيا بأرواح الأبرياء، ولا مانع لديها من أن تلقى بأيديهم إلى التهلكة، وهو ما ظهر مؤخرًا عندما أعلنت وزارة الصحة التركية السماح للطلاب بالذهاب إلى المدرسة، وبداية العام الدراسي، حيث أعلن وزير التربية التركي ضياء سلجوق افتتاح المدارس في الـ 31 أغسطس الجاري.

كما أعلنت نائب وزير الثقافة والسياحة أوزغول أوزكان بدء الموسم الجديد للفنون المسرحية اعتبارًا من الأول من سبتمبر المقبل.

وقالت أوزكان نقلاً أن بلادها اتخذت جميع الاجراءات اللازمة ضد فيروس «كورونا» من أجل انطلاق الموسم المسرحي والذي سيقام في الأماكن المفتوحة.

وأضافت أن عرض المسرحيات سيتم مع الحد الأدنى من الممثلين وبحضور جمهور قليل مع مراقبة التباعد الاجتماعي وارتداء الكمامة والالتزام باجراءات النظافة.

وفي سياق متصل أعلن محافظ مدينة «أنطاليا» ارسين يازيجي للصحفيين وصول نحو 40 ألف سائح روسي إلى المدينة خلال اليومين الماضيين بعد استئناف الرحلات الجوية بين تركيا وروسيا.

وحول احتمال وجود حالات اصابة بالفيروس لدى السائحين الأجانب قال يازيجي أن كل فندق بالمدينة خصص غرفة حجر صحي في حين ان السائحين الذين يحتاجون إلى الإقامة في المستشفى سيتم علاجهم مقابل رسوم.

جاء ذلك بعدما أعلن وزير الصحة فخر الدين قوجه ارتفاع الاصابات إلى أعلى مستوى منذ 40 يوماً

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة