أكرم القصاص - علا الشافعي

إكسترا نيوز تفضح دور الدوحة الداعم للإرهاب فى فيلم وثائقى "قطر حرب النفوذ على الإسلام في أوروبا"

الخميس، 20 أغسطس 2020 10:50 م
إكسترا نيوز تفضح دور الدوحة الداعم للإرهاب فى فيلم وثائقى "قطر حرب النفوذ على الإسلام في أوروبا" جزء من الفيلم عن دور قطر فى دعم التطرف
ماجد تمراز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عرضت قناة اكسترا نيوز، فيلما وثائقياً فرنسياً بعنوان "قطر حرب النفوذ على الإسلام في أوروبا"، يكشف الدور التخريبي الذي تلعبه قطر والمتمثل في دعم التطرف والإرهاب، وتمويلها للإسلام المتطرف في أوروبا. وأظهر الفيلم تورط مؤسسة قطر الخيرية، في تحويلات بنكية مشبوهة، لجماعات إرهابية في فرنسا وألمانيا وعدد من الدول الأوروبية، بالإضافة إلى تاريخ جماعة الإخوان الإرهابية الملطخ بالدماء وفكرة إنشاؤهم للفصيل المسلح لفرض أفكارهم المتطرفة بالقوة.
 
 
قطر 1
 
قطر 2
 

 

قطر 3
 
قطر 4
 
وكانت صحيفة ليبراسون الفرنسية، قالت في تقرير لها بعنوان (وثائقي عن قطر.. هذا الممول الجديد للإسلام المتطرف الأوروبي)، إن الفيلم يكشف الطموحات الخبيثة للإمارة الغنية في أوروبا.
 
قطر 5
 
قطر 6
 
وأضافت: "كما يكشف هذا الفيلم كيف قامت الإمارة، على مدى السنوات العشر الماضية، بدعم المشاريع التي تقوم بها جمعيات تابعة لجماعة الإخوان المسلمين".
 
قطر 7
 
قطر 8
 
وأعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، أنها حصلت على حقوق عرض الفيلم الوثائقى الفرنسى البلجيكى "قطر حرب النفوذ على الإسلام فى أوروبا"، وهو الفيلم المُستوحى من كتاب أوراق قطر، بعد مفاوضات مُكثفة، وأنه سيتم عرضه قريبًا على الشاشات التابعة للشركة، لما له من أهمية فى اطلاع المشاهدين على المستويين المصرى والعربى على حقيقة النظام القطرى وعلاقته الوطيده بنظام الإخوان الإخوانى الإرهابى ودعم عناصره ومشروعه فى أنحاء العالم.
 
قطر 9

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة