التنمية المحلية توجه المحافظات بمتابعة تطبيق ضوابط فتح الحدائق والملاهى ذات الأسوار

الخميس، 20 أغسطس 2020 11:50 ص
التنمية المحلية توجه المحافظات بمتابعة تطبيق ضوابط فتح الحدائق والملاهى ذات الأسوار حديقة حيوان الجيزة
كتب على عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجهت وزارة التنمية المحلية، جميع المحافظات، بمتابعة تنفيذ قرار الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس الوزراء الخاص بالسماح بتطبيق نفس المعايير التي يتم تطبيقها حالياً في المطاعم على الحدائق ودور الملاهي والمتنزهات التي لها أسوار ويكون دخولها بتذاكر، مثل حدائق الحيوان أو حديقة المنتزه في مدينة الإسكندرية، أو الملاهي وغيرها من الأماكن المفتوحة.

وشددت وزارة التنمية المحلية، على الالتزام بالسماح بدخول أعداد محددة من المترددين على مدار اليوم، وبنفس الشروط والإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية.

كما شددت الوزارة على ضرورة التعامل بكل حزم فى تنفيذ القرارات الصادرة من مجلس الوزراء للحد من انتشار فيروس كورونا، لافتة إلى أن غرفة العمليات وإدارة الأزمات بالوزارة تتابع مع غرف عمليات بالمحافظات تطورات الوضع لحظة بلحظة وبالتنسيق مع غرفة العمليات المركزية فى مجلس الوزراء فى حالة أى طوارئ.

وتتلقى تتلقى الشكاوى الخاصة بعدم الالتزام بالقرارات المعلنة على مبادرة "صوتك مسموع"، من خلال الخط الساخن (15330) أو رقم الواتس آب (01150606783)، أو من خلال صفحة المبادرة على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك (www.facebook.com/ sotakmasmwo).

وترأس الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اجتماع مجلس الوزراء، أمس الأربعاء، فى مدينة العلمين الجديدة؛ وذلك لمناقشة عدد من الملفات المطروحة على أجندة الاجتماع، التى كان من بينها عودة فتح المساجد لصلاة الجمعة بدءًا من يوم الجمعة 28 أغسطس الجارى بالضوابط التى أعلنتها وزارة الأوقاف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة