ترامب الابن يواصل السخرية من باراك أوباما بعد تصريحات زوجته ضد رئيس أمريكا

الخميس، 20 أغسطس 2020 05:04 م
ترامب الابن يواصل السخرية من باراك أوباما بعد تصريحات زوجته ضد رئيس أمريكا ترامب الابن
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواصل نجل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، سخريته من الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما، على خلفية تصريحات زوجته الأخيرة التي انتقدت فيها والده بشكل كبير وقامت فيها بتأييد المرشح الرئاسي الديمقراطي جو بايدن.

ونشر ترامب الابن، صورة كوميك للرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما، عبر حسابه الشخصي بموقع الصور انستجرام، يتهمه فيها بالتورط في كبت حريات الأطفال وحبسهم داخل الأقفاص، في إشارة إلى الانتقادات التي وجهتها ميشيل أوباما في مؤتمرها الأخير.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Funny how the democrats and the media totally ignore this very basic point.

A post shared by Donald Trump Jr. (@donaldjtrumpjr) on

 

وعلى جانب آخر، أفادت قناة العربية الاخبارية، اليوم الخميس، باعتقال ستيف بانون مستشار سابق للرئيس الأمريكي دونالد ترامب بتهمة الفساد.

وكان ستيف بانون المستشار السابق للرئيس الأمريكي دونالد ترامب، حذر الدول الأوروبية من أن العالم عاد إلى وضع يشبه الحرب العالمية الثانية، مشيرا إلى "غيوم حرب تتجمع في الأفق".

وقال بانون، الذي شغل سابقا منصب كبير مستشاري الرئيس للشئون الاستراتيجية، في مقابلة مع صحيفة "كورييري ديلا سيرا"، إن "بكين تريد الهيمنة، إلا أن وزير الخارجية الإيطالي لويجي دي مايو لا يدرك ذلك".

وأضاف قائلا للإيطاليين: "لديكم دي مايو وحركة خمس نجوم، الذين خضعوا للحزب الشيوعي الصيني، لدكتاتورية توتاليتارية، من أجل المال وبسذاجة محرجة"، مشيرا إلى أن "إيطاليا تواجه وضعا أسوأ بكثير من وباء كورونا، حيث ستشهد جحيما اقتصاديا سببه طبقة سياسية فاسدة وغير كفء".

واستكمل: "أرى غيوم الحرب تتجمع في الأفق، لذا يجب على أوروبا أن تفهم أننا عدنا إلى عام 1938 مجددا"، في إشارة إلى سنوات الحرب العالمية الثانية.

وكان ترامب قد أقال بانون في أغسطس 2017، ووصفه بأنه فقد عقله بعدما كشف معلومات عن إدارته للصحفي مايكل وولف، في كتابه "النار والغضب: داخل بيت ترامب الأبيض".

واتُهم بانون حين تولى منصب مستشار ترامب، بأنه من أبرز دعاة تفوق أصحاب البشرة البيضاء، فيما تحدثت وسائل إعلام أمريكية بأن إقالته مرتبطة بصراع على السلطة مع مستشار ترامب وصهره جاريد كوشنر.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة