تعليم المنوفية يعلن بدء تفعيل مجموعات التقوية المدرسية وسط إجراءات وقائية

الخميس، 20 أغسطس 2020 03:59 م
تعليم المنوفية يعلن بدء تفعيل مجموعات التقوية المدرسية وسط إجراءات وقائية اللواء إبراهيم أحمد أبوليمون محافظ المنوفية
المنوفية - محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وافق اليوم اللواء إبراهيم أحمد أبوليمون محافظ المنوفية، على مذكرة العرض المقدمة من مديرية التربية والتعليم ، بتفعيل مجموعات التقوية داخل المدارس، مع اتخاذ كافة الإجراءات والتدابير الإحترازية.

وأكد أحمد سويد مدير مديرية التربية والتعليم والتعليم الفنى بالمنوفية ، أن هذا القرار جاء تلبية لرغبة أولياء الأمور وتيسيرا لأبنائنا الطلاب وتماشيا مع الاتجاه العام للدولة فى القضاء على الدروس الخصوصية، وتخفيف الأعباء عن كاهل أولياء الأمور، مضيفا أن هناك تعليمات وضوابط أرسلت لمديرى الإدارات التعليمية، خاصة بتنظيم ومتابعة تفعيل هذا القرار بالتنسيق مع مجلس أمناء المدارس والإدارات بداية من شهر سبتمبر 2020.

وكان أحمد سويد مدير مديرية التربية والتعليم بالمنوفية ، قد أكد أن 6800 طالب وطالبة، تقدموا إلى لجنة التظلمات فى المحافظة، لفحص أوراقهم، فى إمتحانات الدور الأول لشهادة الثانوية العامة.

وأشار مدير مديرية التربية والتعليم بالمنوفية، خلال بيان أنه تقدم حتى اليوم تقدم عدد 6800 طالب وطالبة بتظلم من نتيجة الدور الأول للثانوية العامة، وأنه سوف يتم الإطلاع على أوراق الإجابة يوم 9/8/2020 بمقر لجنة النظام والمراقبة بالقاهرة .

وأكد أحمد سويد مدير مديرية التربية والتعليم والتعليم الفنى بالمنوفية بأنه سيتم غلق باب التظلمات من نتيجة الدور الأول للثانوية العامة اليوم الخميس 20/8/2020 .

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة