جو بايدن يواجه هجوما شديدا بعد لقائه بمغنية أمريكية.. اعرف القصة

الخميس، 20 أغسطس 2020 07:36 م
جو بايدن يواجه هجوما شديدا بعد لقائه بمغنية أمريكية.. اعرف القصة جو بايدن
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واجه جو بايدن المرشح الديمقراطى للانتخابات الرئاسية الأمريكية، هجوما عنيفا بعد لقاء له مع المغنية "كاردى بى"، فى الوقت الذى رفض فيه إجراء مقابلات صحفية مع صحفيين عديدين،  قبيل الانتخابات الرئاسية الأمريكية.

 

ورحب جو بايدن فى بداية الفيديو بكاردى بى، وقدمها لابنته، باعتبارها معجبة كبيرة بالمغنية الأمريكية كاردى بى، مشيرا إلى أنه ابنته اطلقت عليه "جوى بى"، تيمنا بالمغنية الشهيرة،  فيما اعتبر رواد مواقع التواصل أن جو بايدن ظهر فى هذا اللقاء، ليؤكد على صلاته وأنه يستخدم المشاهير ليؤكد أنه لعى صلة بكل الأمور، وفقا لموقع RT.

رواد مواقع التواصل لم يهتموا بمضمون المحادثة، لكن هاجموه على تهربه من الصحافة، وقال أحدهم :"جو بايدن لا يستطيع مواجهة صحفى فى مقابلة، لكنكم تريدوننا أن نصدق أنه يستطيع مواجهة الصين واليسار المتطرف".

كاردى بى وجو بايدن
كاردى بى وجو بايدن

 

فيما اعتبر البعض أن المحادثة قائمة على فكرة عنصرية، مفادها أن الديمقراطيين البيض، يسعون لمقابلة المشاهير من ذوى البشر السمراء، لاستقطاب أصواتهم.

أعلنت وسائل إعلام أمريكية، فوز جو بايدن بترشيح الحزب الديمقراطي الأمريكي لخوض الانتخابات الرئاسية في الولايات المتحدة الأمريكية، ويعد جو بايدن سياسي أمريكي وكان نائب رئيس الولايات المتحدة السابع والأربعين في الفترة من عام 2009 إلى 2017 أثناء حكم الرئيس باراك أوباما، وهو عضو في الحزب الديمقراطي، ومثل ولاية ديلاوير كسيناتور من عام 1973 حتى أصبح نائب الرئيس في عام 2009.
 
وكانت ميشيل أوباما سيدة أمريكا الأولى السابقة، وجهت في افتتاح مؤتمر الحزب الديموقراطي الانتقاد إلى الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، معتبرة أنه رئيس غير كفء يُظهر "افتقاراً تاماً للتعاطف"، داعية لانتخاب خصمه الديموقراطي جو بادين في اقتراع الثالث من تشرين الثاني.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة