فيلم يحرض على الجنس مع الأطفال يرغم "نتفليكس" على الاعتذار

الخميس، 20 أغسطس 2020 09:23 م
فيلم يحرض على الجنس مع الأطفال يرغم "نتفليكس" على الاعتذار نتفيليكس
كتبت: نهال أبو السعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدرت نتفليكس اعتذارًا بعد تعرضها لانتقادات بسبب عمل فني يروج لفيلم، يقول النقاد إنه يروج للجنس مع الأطفال.

 

وبحسب صحيفة "ذا هيل"، فإن المادة الترويجية المعنية هي للفيلم الفرنسي القادم "Cuties" الذي عرض لأول مرة في مهرجان صندانس السينمائي 2020.

 

وقالت نتفليكس على حسابها في تويتر "نحن آسفون بشدة للعمل الفني غير اللائق الذي استخدمناه لـ Mignonnes / Cuties .. لم يكن الأمر على ما يرام ، ولم يكن ممثلًا لهذا الفيلم الفرنسي الذي فاز بجائزة في Sundance. لقد قمنا الآن بتحديث الصور والوصف."

 

ويقال إن الرسالة وراء الفيلم تهدف إلى نقد التحريض الجنسي على النساء والفتيات في الثقافة. ومع ذلك، فقد أثار الملصق الترويجي الأمريكي للفيلم انتقادات لكونه جنسيًا بشكل صريح على الرغم من نواياه.

 

ويُظهر الملصق الترويجي الفرنسي جنبًا إلى جنب والملصق الأمريكي الذي تروج له نتفليكس تناقضًا صارخًا في تصويره للفتيات الأربع الرئيسيات في الفيلم، بينما يهدف المحتوى الفعلي للفيلم إلى نقد المعايير الثقافية وآراء الفتيات والنساء في المجتمع، بينما يعتقد البعض أن الفيلم استغلالي بطبيعته.

 

تم بدء عريضة Change.org في محاولة لمقاطعة الفيلم وإقناع نتفليكس بإزالة الفيلم بالكامل وتلقى أكثر من 45000 توقيع.

 

قالت أليسون ميتشل ، مؤسسة العريضة: "هذا الفيلم مثير للاشمئزاز لأنه يضفي طابعًا جنسيًا على طفل يبلغ من العمر 11 عامًا من أجل مشاهدة مشتهي الأطفال ، كما أنه يؤثر سلبًا على أطفالنا .. ليست هناك حاجة لهذا النوع من المحتوى في تلك الفئة العمرية ، خاصة عندما ينتشر الاتجار بالجنس والميل للأطفال" ووصفته بالمحتوى الخطير.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة