مصر الحلوة.. أماكن فوتوسيشن أفراح مجانية من غير ما تدفع ولا مليم

الخميس، 20 أغسطس 2020 06:00 م
مصر الحلوة.. أماكن فوتوسيشن أفراح مجانية من غير ما تدفع ولا مليم فوتوسيشن زفاف
كتبت شيماء سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدأ العروسان ترتيبات الزفاف بمجرد تحديد موعد عقد قرانهما، وبجانب الترتيبات الأساسية المتعلقة بتجهيز عش الزوجية وشراء المستلزمات الخاصة بهما، يبدأ كل منهما فى اختيار إطلالته فى ليلة العمر، ولأن توثيق تلك اللحظة من أهم الخطوات التى يهتم بها العروسان، فيكون اختيار مكان "الفوتوسيشن" من المهام الصعبة، خاصة بعد أن فرضت الكثير من الأماكن رسوما على التقاط الصور فيها.

وتحتوى بلدنا على الكثير من الأماكن العامة الخلابة التى يمكنك التقاط صور زفافك فيها، دون الحاجة لدفع الأموال مقابل ذلك، وخلال التقرير التالى نقدم لكما أبرز تلك الأماكن.

 

• حديقة العروبة

حديقة العروبة
حديقة العروبة

تقع حديقة العروبة فى شارع صلاح سالم، وتتميز بكونها نظيفة ولا تحتاج لأى تصريحات من أجل التقاط الصور فيها طوال أيام الأسبوع ماعدا يوم الجمعة، وهى مليئة بالمناظر الطبيعية من الأشجار والزهور.

 

• ممر كوداك فى وسط البلد

ممر كوداك في وسط البلد
ممر كوداك في وسط البلد

رغم وجود هذا الممر فى منطقة حيوية مثل وسط البلد، إلا أن القليل من يعرفه ويذهب لالتقاط الصور فيه، ويمكنك اختياره لمل فوتوسيشن الزفاف بسهولة، لكن مع الحرص على الذهاب فى وقت مبكر لتجنب ازدحام الطرق، والتقاط الصور فى ضوء الشمس.

 

• شوارع منطقة وسط البلد

أحد شوارع منطقة وسط البلد
أحد شوارع منطقة وسط البلد

تتميز شوراع وسط المدينة باحتوائها على مبانى تاريخية أنيقة، كمان يوجد بعض الشوارع التى تحتوى على الأشجار والنباتات والتى يمكنك التقاط صور جميلة فيها، لكن احرصا على الذهاب مبكرًا لالتقاط الصور لضمان عدم الازدحام، ويفضل يوم الجمعة صباحًا على سبيل المثال.

 

• العين السخنة

العين السخنة
العين السخنة

يحلم بعض الأشخاص بالتقاط صور زفافهما على شاطئ البحر، فإذا كنت كذلك يمكنك الذهاب إلى العين السخنة والتقاط صور زفافك على أحد الشواطئ العامة ولن يتطلب منك الأمر الكثير من الوقت، فقط احرص على الذهاب فى وقت مبكر من الصباح حتى تلحق بحفل الزفاف فى موعده.

 

• كوبري المانسترلى بالمنيل

كوبري المانسترلي بالمنيل
كوبري المانسترلي بالمنيل

يعد كوبرى المانسترلى بالمنيل أحد الخيارات التى يمكنك اللجوء إليها أيضًا لعمل فوتوسيشن مميز لحفل زفافك، لكنه الآن يتم تطويره وسيتم افتتاحه يوم 6 أكتوبر المقبل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة