نهائي الدوري الأوروبى.. كونتى: التاريخ يتذكر فقط الفائزين.. ولا أخشي إشبيلية

الخميس، 20 أغسطس 2020 06:42 م
نهائي الدوري الأوروبى.. كونتى: التاريخ يتذكر فقط الفائزين.. ولا أخشي إشبيلية انطونيو كونتى مدرب انتر ميلان
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث انطونيو كونتى، المدير الفنى لفريق إنتر ميلان الإيطالي، عن مواجهة نظيره فريق إشبيلية الإسباني، المقرر لها فى التاسعة من مساء غدا الجمعة، على ملعب " راين إينرجي"، فى ألمانيا، فى المباراة النهائية لمسابقة الدوري الأوروبى الموسم الحالى 2019 – 2020، وقال كونتى، فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة،:"الناس تتذكرك فقط عندما تفوز وتحصد الألقاب، كلاعب خضت الكثير من المباريات النهائية، فزت بدوري أبطال أوروبا ، ولكني خسرت ثلاثة نهائيات".

أضاف مدرب النيراتزورى، قائلا:" يجب أن يكون لدينا الحماس والوعي للقيام بمباراة كبيرة، ويجب أن نفخر بأننا نجحنا فى الوصول إلى النهائي بعد 10 سنوات، من أخر وصول لمباراة نهائية على المستوى الأوروبى".

تابع قائلا:"التاريخ يكتب الفائزين فقط، ونحن نعلم ذلك جيدا، نسعى للفوز بلقب هذا الموسم، واللاعبون قادرون على تحقيق ذلك فى ظل رغبتهم الكبيرة على العمل بشكل جيد، و يجب أن نذهب إلى أرض الملعب ونثبت أننا نستحق ذلك".

وأوضح كونتى، قائلا:"لا أخشي فريق إشبيلية، ولكن نقدر تاريخهم، ولدينا إحترام لهم، وسنلعب أمامهم بطريقة رائعة".

وكان فريق إنتر ميلان، قد وصل للمباراة النهائية، بعد فوزه الساحق على فريق شاختار الأوكرانى، بخماسية نظيفة، فى دور نصف النهائي،بينما تخطى فريق إشبيلية، نظيره مانشستر يونايتد، بنتيجة 2 – 1.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة