هاتريك حمد الله يقود النصر لاكتساح التعاون 4-1 بالدوري السعودي.. فيديو

الخميس، 20 أغسطس 2020 08:15 م
هاتريك حمد الله يقود النصر لاكتساح التعاون 4-1 بالدوري السعودي.. فيديو النصر السعودى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق النصر السعودى، فوزا هاما على مضيفه التعاون، بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التى أقيمت بينهما مساء اليوم، الخميس، على ملعب "مدينة الملك عبد الله الرياضية"، ضمن منافسات الجولة الـ 26 من عمر مسابقة الدورى السعودى للمحترفين "دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين".

افتتح النجم المغربى عبد الرزاق حمد الله التهديف لصالح النصر في الدقيقة الخامسة من بداء اللقاء، ثم أضاف مواطنه نور الدين أمرابط الهدف الثانى في الدقيقة 17 من زمن المباراة.

 

 

وفى الشوط الثانى، عاد حمد الله من جديد ليسجل الهدف الثانى والثالث له "هاتريك" والثالث والرابع لصالح النصر فى الدقيقتين 49، و81 من ركلة جزاء من زمن المباراة، ثم قلص هيلدون أوجوستو الفارق بهدف التعاون الوحيد فى اللقاء بالدقيقة 54 من عمر اللقاء. 

وجاء تشكيل النصر كالتالىحراسة المرمى: براد جونز / خط الدفاع: سلطان - مايكون - الخيبرى - العمرى / خط الوسط: بيتروس - عوض خميس - أحمد موسى / خط الهجوم: جوليانو - أمرابط - عبد الرزاق حمد الله.

بهذه النتيجة، يرفع النصر رصيده إلى 54 نقطة يحتل بها  وصافة جدول ترتيب الدورى السعودي بفارق 6 نقاط خلف الهلال صاحب الصدارة برصيد 60 نقطة الذى يلتقى حاليا مع الأهلى فى كلاسيكو السعودية، فيما يحتل التعاون المركز العاشر برصيد 32 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة