أخبار المحافظات اليوم.. ضحية التنمر بكلية التربية الرياضية: مش ذنبى إن شكلى قبيح

الجمعة، 21 أغسطس 2020 08:34 م
أخبار المحافظات اليوم.. ضحية التنمر بكلية التربية الرياضية: مش ذنبى إن شكلى قبيح ضحية التنمر بكلية التربية الرياضية
فريق المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر "اليوم السابع" عددًا من الأخبار المهمة، اليوم الجمعة، على مدار الساعات الماضية فى مختلف المحافظات، وأهمها:

ضحية التنمر بكلية التربية الرياضية: مش ذنبي إني شكلى قبيح

1 (5)
 
التقى "اليوم السابع" فى فيديو بث مباشر مع الشاب أحمد عمر من محافظة كفر الشيخ، الذي عاني من التنمر في كلية التربية الرياضية بسبب شكله، وقال إنه يعانى من حالة طبية مشهورة جداً، لكنه تعرض للتنمر من حالته أكثر من مرة فى صغره وفى الدروس، وكان ينكمش قليلاً خوفاً من التنمر عليه، ولكن الموضوع ازداد عقب رفضه بالكلية.

العثور على طفل مشنوقا وعاريا ومعلقا بشجرة فى المنوفية

1 (1)
 
لقى طفل مصرعه بقرية طة شبرا التابعة لمركز قويسنا بمحافظة المنوفية، مشنوقا ومجردا من ملابسه ومكبلا ومعلقا بشجرة، تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

مصرع عروسة ليلة زفافها فى سوهاج

1 (12)
 
لقيت عروس مصرعها، وأصيب العريس، وقائد السيارة وفتاة كانت بصحبتهما بإصابات متفرقة بالجسم إثر حادث انقلاب سيارة نتيجة اختلال عجلة القيادة بيد سائقها التي كانت تقلهما بإحدى الترع على طريق طهطا الطليحات شمال محافظة سوهاج، وتم انتشال العروس جثة هامدة، والعريس على قيد الحياة ونقلهما إلى مستشفى طهطا العام، إثر اختلال عجلة القيادة بيد السائق.

جمارك مطار برج العرب تضبط طائرة تجسس

1 (3)
 
تمكن رجال الجمارك بالإدارة العامة للموانئ الجوية بمطار برج العرب برئاسة عصام حسنين من ضبط محاولة تهريب مسدس ضغط هواء و2 سلاح أبيض و3 صواعق كهربائية وطائرة تنصت وتجسس بالمخالفة لقانون الأسلحة والزخائر المصرى رقم 394 لسنة 1954م، والقانون رقم 216 لسنة 2017 بشأن تنظيم استخدام الطائرات المتحركة آليا ولاسلكيا.

محافظة أسوان: لجان لتفقد جاهزية المدارس لإستقبال إمتحانات الدور الثانى للثانوية

1 (9)
 
استكملت لجنة محافظة أسوان، برئاسة العميد أيمن رضا السكرتير العام المساعد مرورها الميدانى للاطمئنان على جاهزية كافة اللجان الامتحانية بالمدارس التى ستشهد استقبال طلاب الثانوية العامة لأداء امتحانات الدور الثانى للعام الدراسى 2019/2020، حيث ستنطلق صباح الغد السبت 22 أغسطس وتستمر حتى 2 سبتمبر القادم.

الدولة تواصل مواجهة التعديات على الأراضى بالمحافظات

1 (10)
 
تواصل الأجهزة الأمنية والتنفيذية بمحافظات الجمهورية المختلفة، حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة والري، وذلك بمشاركة جميع الأجهزة المعنية، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية الرادعة اتجاه المخالفين والإزالة فى المهد. حيث تم إزالة 48 حالة تعد على جسر مصرف كتشنر بالمحلة، وأزالت محافظة المنوفية مخالفات على 18 قيراطا من الأراضى الزراعية، ويتم شن وحملات فى الأقصر وسوهاج ضد المخالفين.

أهالى المدامود بالأقصر يطهرون المقابر من عشرات الأعمال السحرية

1 (8)
 
استمرارا للحملات الشبابية ومن المشايخ بمختلف قرى ونجوع محافظة الأقصر لتنظيف المقابر من الأعمال السحرية، أطلق أهالى وشباب منطقة المدامود شال محافظة الأقصر مبادرة "خلينا ننضفها"، وذلك لإزالة الأعمال السحرية للإضرار بالمواطنين من المقابر بمنطقة نجع أبو طربوش بالمدامود، مما أسفر عن خروج أكثر من 50 عمل سحرى خلال يومين من الحملة.

كورونا فى شمال سيناء.. صفر إصابات ووفيات و27 حالة بالعزل المنزلى

كورونا - أرشيفية
كورونا - أرشيفية

أعلنت مديرية الصحة بشمال سيناء فى بيان لها، استمرار العزل المنزلى لـ27 حالة إصابة بكورونا، وعدم تسجيل إصابات جديدة، وتواصل خلو المستشفيات لليوم الرابع من حالات تحت العلاج. وأوضح البيان الصحفى لمديرية صحة شمال سيناء اليوم الجمعة، عن موقف الإصابات بكورونا، أن إجمالى عدد الحالات الإيجابية الجديدة التى سجلت فى شمال سيناء اليوم "صفر"، حالة ايجابية والحالات المحتجزة تحت العلاج "صفر"، والوفيات "صفر"، و"2" حالة شفاء، 27 حالة عزل منزلى تحت العلاج، وإجمالى ما سبق من حالات إيجابية 106 حالات، اجمالى حالات الوفاة 23 وإجمالى حالات الشفاء 322 حالة.

ارتفاع حالات الشفاء من فيروس كورونا إلى 5 آلاف حالة بمحافظة المنوفية

1 (11)
 
أعلن الدكتور عبدالباري العجيزي، مدير عام الطب العلاجي، المتحدث الرسمي باسم مديرية الصحة بمحافظة المنوفية، عن ارتفاع حالات الشفاء للمصابين بفيروس كورونا إلى 5 آلاف حالة شفاء .أضاف مدير عام الطب العلاجي والمتحدث الرسمي باسم مديرية الصحة بمحافظة المنوفية، أن عددا من المصابين تتحسن حالتهم الصحية وخروجهم من مستشفيات العزل الصحي وخضوعهم للعزل المنزلى وفق توجيهات وزارة الصحة وإشراف إدارة الطب الوقائى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة