الصينى صاحب صورة الشمس الشهيرة ينجو من كورونا ويعزف الكمان للأطباء.. اعرف القصة

الجمعة، 21 أغسطس 2020 10:59 م
الصينى صاحب صورة الشمس الشهيرة ينجو من كورونا ويعزف الكمان للأطباء.. اعرف القصة الصينى صاحب صورة الشمس الشهيرة
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى مارس الماضى، خلال ذروة إصابات فيروس كورونا فى الصين، انتشرت صورة لطبيب مرتديا الزى الواقى ومريض بفيروس كورونا مستلقى على فراشه، وهما يشيران إلى الشمس لحظة الغروب فى إحدى مستشفيات مدينة ووهان الصينية.

 

صينى صاحب صورة الشمس الشهيرة ينجو من كورونا ويعزف الكمان للأطباء (2)

وذكرت صحيفة الشعب الصينية، أن الرجل المصاب بفيروس كورونا والذى يبلغ من العمر 87 عاما، والذى ظهر في تلك الصورة التي انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعى، قاتل من أجل حياته وتعافى لاحقا، ويعزف الكمان لإظهار امتنانه للأطباء الذين ساعدوه.

صينى صاحب صورة الشمس الشهيرة ينجو من كورونا ويعزف الكمان للأطباء (3)

وترجع الصورة إلى 5 مارس الماضى فى مستشفى جامعة ووهان، بحسب الموقع الإلكترونى لصحيفة "الشعب" الصينية، حيث أشاد كثيرون باللقطة التى تركت بظلالها الآمال فى ظل الآلام الرهيبة التى يسببها الفيروس فى مختلف بقاع العالم، وكان المريض قد طلب من الطبيب خلال ذهابه لإجراء الأشعة المقطعية أن يرى الشمس خارج المستشفى، حيث لبى الطبيب رغبته.

 

وعلى جانب آخر، قالت اللجنة الوطنية للصحة فى الصين، إنها سجلت 22 إصابة جديدة بفيروس كورونا فى البر الرئيسى فى 20 أغسطس، مقارنة مع سبع حالات فى اليوم السابق.

 

صينى صاحب صورة الشمس الشهيرة ينجو من كورونا ويعزف الكمان للأطباء (1)

وذكرت اللجنة فى بيان، أن كل الإصابات الجديدة وافدة من الخارج، ولليوم الخامس على التوالى لم يتم تسجيل أى حالات إصابة محلية، ولم يتم أيضا تسجيل حالات وفاة جديدة، وسجلت الصين أيضا 23 حالة حاملة للفيروس دون ظهور أعراض عليها ارتفاعا من 22 فى اليوم السابق، وبلغ العدد الإجمالى للإصابات المؤكدة فى بر الصين الرئيسى حتى 20 أغسطس 84917، بينما ظل عدد الوفيات عند 4634.

صينى صاحب صورة الشمس الشهيرة ينجو من كورونا ويعزف الكمان للأطباء (4)










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة