أكرم القصاص - علا الشافعي

توريه: رحيل ميسى عن برشلونة معقد.. ومانشستر سيتى الأنسب بالبريميرليج

الجمعة، 21 أغسطس 2020 12:47 م
توريه: رحيل ميسى عن برشلونة معقد.. ومانشستر سيتى الأنسب بالبريميرليج توريه وميسي
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الإيفوارى يايا توريه، نجم برشلونة الإسبانى ومانشستر سيتى السابقين، أن رحيل النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى عن صفوف الفريق الكتالونى خلال الفترة المقبلة سيكون صعبا ومقعدا للغاية، وذلك بعد التقارير التي كشفت مؤخرا عن رغبة البرغوث في مغادرة كامب نو بعد الفضيحة التى تلقاها البارسا بالسقوط أمام بايرن ميونخ بنتيجة 8-2 في ربع نهائي دورى أبطال أوروبا، حيث قال توريه في تصريحات نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية "رحيل ميسي سيكون معقدا، ما أعلمه هو أن ميسي يحب برشلونة، يحب المدينة ويحب النادي ، ويحب الفلسفة هناك".

وأضاف توريه "لدى القليل من الشك فى أنه سيغادر برشلونة، لأكون صادقا برشلونة يتلخص في ميسي، إذا رحل ميسي فستكون هناك فجوة كبيرة".

وواصل نجم برشلونة السابق تصريحاته قائلا "إذا اضطر ميسى إلى مغادرة النادي، فربما يمكنه القدوم إلى السيتي لأن لديه المال لشرائه ولا يوجد سوى عدد قليل من الأندية فى الدورى الإنجليزى الممتاز يمكنهم تحمل تكاليفه".

وتابع توريه "إذا انضم ميسي إلى مانشستر سيتى، فسيكون جيدا لأن بقية أندية الدورى الإنجليزى قوية جدا وصعبة أيضا، الطريقة التى يلعب بها ميسى قلة من المدربين سيحبونها لأنه يبقى في مكان واحد بالملعب ولا يريد الدفاع كثيرا"، موضحا "فى إنجلترا اعتمادا على من سينتقده بسبب ذلك، يريدون منك العمل والدفاع والهجوم وهذا ليس بالأمر السهل".

من ناحية أخرى، كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن مفاجأة حزينة لجماهير برشلونة، بعد نتائج الإجتماع الذى عقد بين النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مع المدير الفنى الجديد للفريق الهولندى رونالد كومان، أمس الخميس.

ووفقا لراديو كتالونيا الإسباني، فإن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، أخبر مدربه رونالدو كومان، خلال الإجتماع برغبته فى الرحيل عن صفوف برشلونة، قائلا:"لا أرى نفسي فى البارسا بالموسم المقبل".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة