حبس المتهم فى تعذيب طفلة 15 يوماً على ذمة التحقيق بكفر الشيخ

الجمعة، 21 أغسطس 2020 03:41 ص
حبس المتهم فى تعذيب طفلة 15 يوماً على ذمة التحقيق بكفر الشيخ طفلة التعذيب
كفر الشيخ - محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أمر أدهم غانم، وكيل نيابة بندر كفر الشيخ، بأمانة سر يوسف أبوزيد، سكرتير التحقيق، وتحت إشراف المستشار ياسر الرفاعي، المحامي العام لنيابة كفر الشيخ الكلية، بحبس المتهم 15 يومًا على ذمة التحقيقات، وذلك لاتهامه بتعذيب الطفلة أمنية إبراهيم فتحي.

كان وكيل نيابة بندر كفر الشيخ، استمع لأقوال المتهم ضابط الشرطة المفصول خلال تحقيقات أجريت في الواقعة على مدار 48 ساعة، في الوقت نفسه صدر قرار بإنابة قضائية من نيابة قسم أول طنطا، للاستماع لأقوال الطفلة المجني عليها، والتي تتلقى العلاج بقسم الحروق والتجميل بمستشفى طنطا الجامعى.

وكان اللواء خالد العزب، مدير أمن كفر الشيخ، قد تلقى إخطارًا من اللواء إيهاب عطية ،مدير إدارة البحث الجنائي ، والعميد أشرف النويشي، مأمور قسم أول شرطة كفر الشيخ، بتلقيه بلاغًا من "إبراهيم.ف.ع" 47 سنة - فلاح يقيم بمركز سيدي سالم، يتهم فيه "ك.م.خ" 40 سنة، ضابط شرطة مفصول، يقيم بمحافظة الجيزة، وزوجته مغربية الجنسية،"م.ا"، بتعذيب ابنته "أمنية".

تبين من أقوال والد الطفلة أنه فوجئ بالضابط المفصول يحضر له ابنته وبها تشوهات في وجهها وآثار حروق في جميع أنحاء جسدها، وكانت في حالة إعياء شديد، قبل أن يتركها له مغادرًا سيدي سالم، متجهًا إلى محل إقامته بمحافظة الجيزة.

وتم نقل الطفلة إلى مستشفى طنطا الجامعي في حالة سيئة، بعدما رفض أطباء مستشفى كفرالشيخ العام استقبالها لخطورة حالتها الصحية، فيما تبين من التقارير الطبية لحالة الطفلة إصابتها بحروق من الدرجة الأولى بنسبة 70%، وتشوهات بعينها تحتاج للتدخل الجراحي بمعرفة المختصين في طب العيون.

ألقي القبض على الضابط المفصول،وتم اقتياده إلى قسم أول شرطة كفرالشيخ، بينما فرت زوجته هربه ،وبمواجهة المتهم أنكر ارتكابه الواقعة، وتم احتجاز والد الطفلة على ذمة التحقيقات، وتحرر بذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة