بعد القبض على 1000 مجرم..

دونالد ترامب: جو بايدن يبرر العنف والجريمة

الجمعة، 21 أغسطس 2020 01:57 ص
دونالد ترامب: جو بايدن يبرر العنف والجريمة ترامب
كتب محمد سعودي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، تأييده للقانون والنظام والإجراءات التي تتخذها الحكومة من أجل مكافحة الجريمة، مجددا هجومه على جو بايدن المرشح الرئاسي الديمقراطي في الانتخابات الرئاسية الأمريكية المقبلة.

ترامب
ترامب

وقال ترامب عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، الجمعة، إنه يؤيد القانون والنظام، مضيفا :"اتخذت إجراءات وتم القبض على أكثر من 1000 مجرم، بما في ذلك 90 قاتلًا، كل ذلك بينما النائم جو بايدن واليسار الراديكالي يبرران العنف والجريمة في مدنهم التي يديرها الديمقراطيون، أريد الأمان والأمن، جو يسمح للجريمة".

على صعيد أخر، في حديثه إلى الصحفيين في ولاية بنسلفانيا، قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إن جو بايدن سيتحدث في المؤتمر الديمقراطي الليلة لقبول الترشيح الرئاسي رسميًا، وقال ساخرًا: "الليلة ، سيتحدث جو النائم في مؤتمر الديمقراطيين، وأنا متأكد من أنه سيقتلهم".

واتهم ترامب بايدن بالتخلي عن مسقط رأسه في سكرانتون بولاية بنسلفانيا، قائلاً: "لقد غادر"، "لقد تخلى عن ولاية بنسلفانيا لقد تخلى عن سكرانتون".

وكرر ترامب اعتقاده بأنه لن يخسر الانتخابات الرئاسية إلا إذا تم "تزويرها، قائلاً: "الطريقة الوحيدة التي سيفوزون بها هي من خلال انتخابات مزورة، أعتقد ذلك حقًا".

وأشار إلى حشد كبير من أنصاره لتبرير هذا الادعاء حيث واستقبله المؤيدون في بنسلفانيا وهم يهتفون "أربع سنوات أخرى!" و"نريد ترامب!"










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة