شعبة الذهب تنصح المواطنين بالاستثمار فى المعدن الأصفر حاليا

الجمعة، 21 أغسطس 2020 12:10 ص
شعبة الذهب تنصح المواطنين بالاستثمار فى المعدن الأصفر حاليا ذهب - أرشيفية
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال وصفى واصف، رئيس شعبة الذهب، باتحاد الغرف التجارية، إن الانخفاض الذى حدث فى سعر الذهب خلال اليومين الماضيين نتيجة ارتفاع سعر الدولار والحرب الكلامية حول الانتخابات الأمريكية، وأنها قد تتم عن طريق البريد لمنع انتشار فيروس كورونا.

أوضح واصف، فى مداخلة هاتفية مع برنامج "مساء "dmc مع الإعلامى رامى رضوان على قناة ،dmc أن الذهب يتحرك ما بين ارتفاع وانخفاض خلال 10 دقائق طوال اليوم فى حيز ضيق فبعد أن قفز فوق 1000 جنيه للجرام وصل الآن حوالى 850 جنيها لجرام 21 .

أضاف أن الانخفاض الحالى هو محاولات لجنى الأرباح ممن اشتروا الذهب خلال الفترة الماضية، وطالما لم يتم علاج أسباب ارتفاع الذهب سيعاود الارتفاع مرة ثانية.

وتابع: ننصح المواطنين بشراء الذهب فى الفترة الحالية، والاتفاق بين المقبلين على الزواج أثناء شراء الذهب لم يعد بالجرام، ولكن بمبالغ مالية محددة بين الطرفين، وذلك بسبب ارتفاع أسعار الذهب مؤخرا، وهذا يؤدى لتراجع أرباح التاجر والمصنع للذهب.

وأضاف أن ارتفاع أسعار الذهب لم يعد يسمح لأهالى العروسة طلب كميات كبيرة من الذهب قال إن تكلفة المصنعية للذهب ارتفعت خلال الفترة الماضية بسبب فقد مراحل التصنيع مما زاد من مصنعية الذهب خاصة مع تراجع الطلب.

كما أكد أن محاولات التوصل للقاح لكورونا سيكون له تأثير فى الأسواق على أسعار الذهب ولكن لم نرى شىء ملموس حتى الآن بالنسبة للقاح. لفت إلى أن من يريد الاستثمار فى الذهب عليه استغلال تلك الفترة باعتبارها فترة مناسبة للاستثمار.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة