قصير ومنقوش.. تصميمات مختلفة من الفساتين الصيفية لعام 2020

الجمعة، 21 أغسطس 2020 08:00 م
قصير ومنقوش.. تصميمات مختلفة من الفساتين الصيفية لعام 2020 فستان صيفى - أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحرص المرأة على الاهتمام بمظهرها الشخصى أمام زوجها خاصة خلال فترة العزل المنزلى، لذلك تختار بعناية شديدة ألوان ملابسها والاكسسوارات المناسبة لها، وكذلك تصفيف الشعر المناسب، حتى تظهر بإطلالة جذابة وأنيقة، لهذا أشار تقرير منشور بصحيفة "مترو" البريطانية، إلى مجموعة مختلفة من الفساتين الصيفية المناسبة لارتدائها أثناء الجلوس بالمنزل أو التنزه بالحدائق.

 

فستان أخضر
 

يعتبر اللون الأخضر من الألوان التى تثير الشعور بالسعادة والاسترخاء، كما إنه من الألوان المستوحاة من الطبيعة ومناسب لأجواء فصل الصيف، لذلك يفضل ارتداء هذا الفستان الذى يتميز بأنه طويل وبنصف أكمام، ولونه الأخضر، مع زهور بيضاء على الفستان.

فستان أخضر
فستان أخضر

 

فستان قصير
 

يتميز هذا الفستان بأنه قصير، وذو مطبوعات من الزهور التى تناسب أجواء فصلى الربيع والصيف، مما يضيف إطلالة أنثوية مميزة للمرأة تجعلها تظهر بشكل لائق أثناء الجلوس بالمنزل أو حتى عند التنزه بحديقة المنزل.

فستان
فستان

 

فستان قصير أسود بزهور بيضاء
 

يتميز هذا الفستان بأنه يجمع بين اللونين الأسود والأبيض، حيث يظهر الفستان بلون أسود وزهور بيضاء، كما أنه يظهر رشاقة المرأة، ويتميز بأنه قصير، مما يضيف إطلالة أنثوية للمرأة.

فستان قصير
فستان قصير

 

فستان بأكمام
 

يتميز هذا الفستان القصير بأنه ذو أكمام طويلة منتفخة، ومصنوع من قماش الشيفون، بمطبوعات من الزهور داكنة اللون، والذى يمكن ارتدائه أثناء الجلوس بالمنزل أو حتى عند التنزه بالحدائق، كما يمكن الاكتفاء بوضع حد أدنى من المكياج والاكسسوارات أثناء ارتداء الفستان.

فستان بأكمام
فستان بأكمام

 

فستان أخضر بدون أكمام
 

يتميز هذا الفستان بأنه أخضر اللون، مما يناسب أجواء فصلى الربيع والصيف، كما يعتبر اللون الأخضر من الألوان التى تثير الشعور بالسعادة، بالإضافة إلى إنه الفستان مصمم بدون أكمام وبعلامة "v" عند الصدر، مما يضيف إطلالة أنثوية للمرأة، ويمكن ارتدائه أثناء الجلوس بالمنزل أو التنزه مع الأصدقاء .

فستان بدون أكمام
فستان بدون أكمام

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة