نهائي دورى أبطال أوروبا.. كومان: لدينا فرصة كبيرة فى التتويج بأصعب بطولة

الجمعة، 21 أغسطس 2020 05:27 م
نهائي دورى أبطال أوروبا.. كومان: لدينا فرصة كبيرة فى التتويج بأصعب بطولة كومان لاعب بايرن ميونخ
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الفرنسى كينجسلى كومان، جناح بايرن ميونخ الألمانى، على تطلع فريقه للتتويج بلقب دورى أبطال أوروبا، على حساب منافسهم، باريس سان جيرمان الفرنسى، فى المباراة النهائية للمسابقة، والتى سوف تجمع الفريقين، فى التاسعة من مساء الأحد المقبل، على ملعب "النور"، فى العاصمة البرتغالية لشبونة. 
 
وقال كومان فى تصريحات صحفية، اليوم الجمعة،:"لدينا فرصة كبيرة لتحقيق لقب دورى الأبطال يوم الأحد، وسنفعل كل ما في وسعنا لتحقيق ذلك، نعلم أن دورى أبطال أوروبا هو أصعب مسابقة من الممكن ان تفوز بها".
 
أضاف لاعب الفريق البافارى، قائلا :"هذه قوة كبيرة لهذا الفريق، لقد حققنا نتائج رائعة تحت قيادة هانز فليك، فزنا بمعظم مبارياتنا، نتطلع إلى النهائى ونريد الفوز بالمباراة الأخيرة فى هذا الموسم ".
 
وعن كيليان مبابى نجم سان جيرمان قال :"مبابى سريع جداً لكن أنا أعتقد أن الفونسو ديفيز أسرع".

ونجح بايرن ميونخ، في الوصول إلى المباراة النهائية، لدوري الأبطال، بعد تخطيه فريق ليون الفرنسي، بثلاثية نظيفة، والتي سجلها كلا من سيرج جنابرى هدفين، والنجم البولندى روبرت ليفاندوفسكى، في الدقائق 18، 33 و 88 من زمن المباراة.

وتأهل الفريق البافارى، لنصف نهائي دورى أبطال أوروبا، للمرة الأولى منذ عام 2013، عندما توج باللقب على حساب فريق بوروسيا دورتموند، بهدف سجله النجم الهولندي أريين روبن.

في المقابل صعد باريس سان جيرمان، للمباراة النهائية، للمرة الأولى في تاريخه، بعد فوزه بثلاثية نظيفة، على فريق لايبزيج الألمانى، أحرز ثلاثية الفريق الباريسي، ماركينيوس، انخيل دى ماريا وخوان بيرنات، في الدقائق 13، 42 و 56 من زمن اللقاء.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة