أكرم القصاص - علا الشافعي

أحمد حسن كوكا يعبر عن سعادته بالانتقال لأولمبياكوس بصورة تيشرت الفريق

السبت، 22 أغسطس 2020 01:46 م
أحمد حسن كوكا يعبر عن سعادته بالانتقال لأولمبياكوس بصورة تيشرت الفريق أحمد حسن كوكا يحتفل بالانتقال للفريق اليونانى
كتب ـ محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب المهاجم الدولي المصري أحمد حسن كوكا، عن سعادته بالانتقال بشكل رسمي من نادي سبورتنج براجا البرتغالي إلى نادى أولمبياكوس اليوناني بعقد لمدة 3 سنوات، ونشر أحمد حسن كوكا صورته بتيشرت نادي أولمبياكوس اليوناني على حسابه الرسمي بموقع "تويتر"، منذ قليل، وعلق قائلا: " سعيد جدا للبقاء في نادى أولمبياكوس اليوناني".

احمد حسن كوكا على تويتر
احمد حسن كوكا على تويتر

 

وكان قد أعلن نادى أولمبياكوس اليونانى، أمس الجمعة، عن تعاقد مع المهاجم الدولى المصرى أحمد حسن كوكا، قادما من سبورتنج براجا البرتغالى، بعقد لمدة 3 سنوات، بعد أن قضى الموسم الماضى معارا لصفوف الفريق اليوناني.

احمد حسن كوكا يحتفل بالانتقال للفريق اليونانى
احمد حسن كوكا يحتفل بالانتقال للفريق اليونانى

 

وقال نادى أولمبياكوس، فى حسابه الرسمى عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، نعلن التوصل إلى اتفاق مع براغا للحصول على حقوق أحمد حسن، حتى عام 2023".

 

وشارك كوكا مع أولمبياكوس الموسم الماضى على سبيل الإعارة، وخاض 26 مباراة فى مختلف المسابقات، مسجلا 9 أهداف وصنع هدفين.

 

وكانت تقارير صحفية، قد أشارت إلى أن نادي سبورتنج براجا البرتغالى وافق على انتقال أحمد حسن كوكا إلى صفوف أولمبياكوس اليونانى، بعد سداد 2 مليون يورو قيمة الصفقة بشكل رسمى.

 

وأفادت التقارير، أن أحمد حسن كوكا يريد الانضمام إلى أولمبياكوس نهائياً، بعد تألقه أثناء إعارته مع النادي خلال الموسم الماضي.

 

وتعاقد الفريق اليونانى مع كوكا بطلب من مدربه بيدرو مارتينيز لتألق كوكا خلال الموسم الماضى، حيث كان يلعب مع الفريق على سبيل الإعارة.

 

وكان المهاجم المصرى أحمد حسن كوكا، أبدى حزنه على خروج فريقه أولمبياكوس اليونانى، من دور الـ16 ببطولة الدورى الأوروبى، بعد خسارته أمام مضيفه فريق وولفرهامبتون، وغرد كوكا عبر حسابه الرسمى بموقع "تويتر"، قائلا: "لسوء الحظ لم نتمكن من الوصول إلى الدور التالى لكننا كنا نستحق المزيد، أعطينا كل شيء داخل الملعب للفوز بالمباراة لكن كرة القدم ليست عادلة فى بعض الأحيان، أريد أن أشكر الجميع على هذا الموسم الرائع".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة