أسرة طفل العجانة تروى تفاصيل حالته الصحية لتليفزيون اليوم السابع.. والد الطفل: ابنى يعانى من شلل رباعى وكسور فى لوح الكتف الأيمن.. نشكر وزيرة الصحة وكل من ساعده.. ويؤكد: محمد غاوى شغل ونزل المخبز علشان يساعدنا

السبت، 22 أغسطس 2020 11:02 م
أسرة طفل العجانة تروى تفاصيل حالته الصحية لتليفزيون اليوم السابع.. والد الطفل: ابنى يعانى من شلل رباعى وكسور فى لوح الكتف الأيمن.. نشكر وزيرة الصحة وكل من ساعده.. ويؤكد: محمد غاوى شغل ونزل المخبز علشان يساعدنا أسرة طفل العجانة
كتبت: إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتابع الجميع تطور الحالة الصحية لطفل العجانة محمد مصطفى صاحب الـ15 عامًا ابن محافظة أسوان، وذلك بعد إصابته بالشلل الرباعى بعدما ألقى به صاحب المخبز الذى يعمل به بداخل العجانة. "تليفزيون اليون السابع"، فى تغطيته الموسعة اليوم تواصل مع أسرة الطفل من أمام المستشفى، حيث أكد والده إن الأسرة استقبلت خبر تعرض ابنهم للحادث بدهشة ومفاجأة، وعدم تصديق بأن صاحب المخبز قام بذلك مع الطفل الذى لا يتعدى عمره الـ15 عامًا.

 

أسرة طفل العجانة1
أسرة طفل العجانة

ووجه والده الشكر لوزيرة الصحة وكل من ساعد ابنه واهتم بحالته الصحية، حتى تمكن من الانتقال لمستشفى في القاهرة لتلقى العلاج بشكل أفضل. كما تحدث محمد عبد الراضى، ابن عمة الطفل لتليفزيون اليوم السابع وقال إن الحادث تسبب في حزن شديد للعائلة بالكامل، وأن الأسرة تريد الحصول على حق الطفل لأننا في دولة قانون ولسنا في غابة.

أسرة طفل العجانة
أسرة طفل العجانة

ومن جانبه أوضح والد الطفل أن التشخيص المبدئى لحالة ابنه شلل رباعى وكسور في الفقرة الرابعة والثامنة بالعمود الفقرى، وكسور في لوح الكتف الأيمن، وهو ما يجعله تحت الملاحظة الدائمة.

أما عن سبب عمل الطفل محمد مصطفى في المخبز أشار والده أنه "غاوى شغل"، ونزل إلى العمل لمساعدة نفسه ومساعدة أسرته على متطلبات الحياة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة