الظاهرة رونالدو: لو كنت مسئولًا في برشلونة لمنعت ميسي من الرحيل

السبت، 22 أغسطس 2020 10:13 م
الظاهرة رونالدو: لو كنت مسئولًا في برشلونة لمنعت ميسي من الرحيل الظاهرة رونالدو مع ميسي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد البرازيلى، الظاهرة رونالدو نجم ريال مدريد السابق، على صعوبة رحيل النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى من برشلونة خلال موسم الانتقالات الحالي، وتشير التقارير إلى رغبة ميسى فى الرحيل عن برشلونة خلال الصيف الحالى، عقب الخسارة 8-2 أمام بايرن ميونخ فى دور الثمانية من دورى أبطال أوروبا، وخروج البارسا خالى الوفاض من الألقاب هذا الموسم.

وقال رونالدو فى تصريحات أبرزتها صحيفة "ماركا" :"ميسى هو مرجع برشلونة، لو كنت فى البارسا لن أسمح له بالمُغادرة، ميسى يحتاج إلى زملائه فى الفريق لمساعدته، ويجب على برشلونة التفكير فى شيء مختلف فى المواسم القليلة القادمة .. خروج ميسى ليس هو الحل".

وتابع رونالدو قائلا :"من المستبعد جداً أن يغادر ميسى برشلونة فى هذا الوقت، خاصة عندما تكون هُنالك أزمة فى النتائج".

وعن المهاجم الأوروجويانى لويس سواريز، قال الظاهرة :"سواريز لا يزال أحد أفضل المهاجمين فى العالم إلى جانب ليفاندوفسكى وبنزيما".

وكان راديو كتالونيا الإسباني، قد كشف أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، أخبر مدربه رونالدو كومان، خلال إجتماع الأمس برغبته فى الرحيل عن صفوف برشلونة، قائلا:"لا أرى نفسي فى البارسا بالموسم المقبل".

ويمتد عقد البرغوث مع برشلونة حتى عام 2021، وتقدر قيمته السوقية حاليا بنحو 112 مليون يورو، لكن الشرط الجزائي في عقده يبلغ 700 مليون يورو.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة