بالأرقام.. مانشستر سيتي يمتلك أغلى قائمة لاعبين في العالم

السبت، 22 أغسطس 2020 08:00 ص
بالأرقام.. مانشستر سيتي يمتلك أغلى قائمة لاعبين في العالم مانشستر سيتي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت صحيفة "صن" الإنجليزية، عن قائمة الفرق التي تمتلك أغلى اللاعبين في العالم، واتضح أن مانشستر سيتي يتصدر قائمة تلك اللاعبين، حيث بلغت قيمة لاعبو وصيف الدوري الإنجليزي 958 مليون جنيه إسترليني.

وجاء ريال مدريد الاسباني في وصافة تلك القائمة، حيث بلغت قيمة لاعبيه 955 مليون جنيه إسترليني، فيما جاء ليفربول الذى يلعب له النجم المصري محمد صلاح في المركز الثالث برصيد 917 مليون جنيه إسترليني.

أما المركز الرابع فجاء من نصيب برشلونة الذى بلغت قيمة لاعبيه 882 مليون جنيه إسترليني، وجاء بايرن ميونخ الألماني خامسا بـ834 مليون جنيه إسترليني.

وجاء تشيلسي سادسًا بعدما وصلت قيمة لاعبيه 727 مليون إسترليني وهو نفس رصيد باريس سان جيرمان الفرنسي الذى جاء في المركز السابع.

أتلتيكو مدريد الاسباني كان صاحب المركز الثامن برصيد 7-4 مليون جنيه إسترليني، بينما جاء مانشستر يونايتد تاسعًا برصيد 685 مليون إسترليني، وأخيرًا توتنهام عاشرًا برصيد 637 مليون إسترليني.

والمفاجأة التي شهدتها القائمة هي خروج كل الفرق الإيطالية، على رأسهم يوفنتوس الذى يمتلك بين صفوفه لاعبين ذات قيمة عالية مثل كريستيانو رونالدو وباولو ديبالا وماتياس دي ليخت وغيرهم.

قائمة يتصدرها مانشستر سيتي
قائمة يتصدرها مانشستر سيتي

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة