بايرن ميونخ يوجه رسالة لجمهوره قبل مواجهة سان جيرمان فى نهائى الأبطال

السبت، 22 أغسطس 2020 11:57 ص
بايرن ميونخ يوجه رسالة لجمهوره قبل مواجهة سان جيرمان فى نهائى الأبطال بايرن ميونخ
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه لاعبو فريق بايرن ميونخ رسالة إلى جماهيرهم قبل مواجهة فريق باريس سان جيرمان الفرنسي فى نهائى تشامبيونزليج هذا الموسم 2019-2020 والمقرر إقامتها فى التاسعة مساء الأحد المقبل بالعاصمة البرتغالية لشبونة.

ونشر فريق بايرن ميونخ، عبر حسابه بموقع تويتر رسالة تحت عنوان "نجوم البايرن يوجهون رسالة إلى جماهيرنا في جميع أنحاء العالم" جاء فيها، "أعزائى مشجعى البارين، لقد كان موسما طويلا وغير عادى بالنسبة إلى الجميع، وعلى الرغم من ذلك نحن الآن على بعد فوز واحد من أجل تحقيق الثلاثية فى تاريخ النادى".

نجوم البايرن يوجهون رسالة إلى جماهيرنا في جميع أنحاء العالم
نجوم البايرن يوجهون رسالة إلى جماهيرنا في جميع أنحاء العالم
 

وأضاف، "لسوء الحظ لم تتمكنوا من حضور مباراة نهائي دورى أبطال أوروبا يوم الأحد أمام باريس سان جيرمان، سنفتقدكم بشدة وسنبذل قصارى جهدنا من اجل تحقيق الحلم والفوز بالبطولة".

وتابع البايرن مخاطبا جماهيره، "نعلم أنكم ستدعموننا من المنزل بكامل الشغف، بغض النظر عن مكان تواجدكم، سواء في لشبونة أو ميونخ أو أي مكان آخر فى العالم، نحن كالعائلة الواحدة، لذا سندخل المباراة من أجل تحقيق الهدف، نود أن نشكركم على دعمكم الدائم، نحن الآن قريبون من إنهاء المهمة الحمراء بنجاح ، يمكنا أن نفعل ذلك سويا، هيا لنحقق البطولة".

رسالة نجوم بايرن ميونخ
رسالة نجوم بايرن ميونخ

ويملك فريق بايرن ميونخ الألماني فرصة ذهبية لتكرار إنجاز فريد من نوعه بالتتويج بالثلاثية التاريخية "الدورى، وكأس ألمانيا، ودوري أبطال أوروبا" للمرة الثانية على مدار تاريخه العريق بعد تأهله لمواجهة فريق باريس سان جيرمان الفرنسي فى نهائى تشامبيونزليج هذا الموسم 2019-2020 والمقرر إقامتها فى التاسعة مساء الأحد المقبل بالعاصمة البرتغالية لشبونة.

ويسعى العملاق البافارى ليكون الفريق الثانى الذى يحصد الثلاثية التاريخية للمرة الثانية في تاريخ كرة القدم، حيث سبقه برشلونة الإسبانى الذى حقق هذا الإنجاز مرتين عامى 2009 و2015 بالفوز بـ"دورى أبطال أوروبا، الدورى الإسبانى، كأس الملك".

جدير بالذكر أن بايرن ميونخ، نجح فى التتويج بلقب دورى الأبطال، 5 مرات فى تاريخه، بينما يمتلك ريال مدريد الإسباني، الرقم القياسي، برصيد 13 لقبا.  

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة