أكرم القصاص - علا الشافعي

توضيح.. زوجة محمود سمير الذى أمر الرئيس السيسي بعلاجه تعمل رائدة بمبادرة 100 مليون صحة

السبت، 22 أغسطس 2020 08:53 م
توضيح.. زوجة محمود سمير الذى أمر الرئيس السيسي بعلاجه تعمل رائدة بمبادرة 100 مليون صحة محمود سمير الذى أمر الرئيس بعلاجة علي نفقة الدولة وزوجته
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تصحيحا لما ورد في لايف اليوم السابع بأن زوجة محمود سمير الذى أمر الرئيس عبد الفتاح السيسى بعلاجه من السمنة على نفقة الدولة تعمل رائدة ريفية بالمحافظة، والحقيقة أنها تم تعيينها رائدة بمبادرة 100 مليون صحة.
 
 
 
وكانت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان،أكدت أنه تم نقل المواطن محمود سمير الذي يعاني من سمنة مفرطة ويبلغ من العمر 35 عامًا، من منزله بمدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية عن طريق سيارة إسعاف مجهزة وبمرافقة فريق من المسعفين ومشرفي الإسعاف يترأسه الدكتور مجدي عوض مدير إسعاف الغربية، حيث إن المواطن وصل مستشفى دار الشفاء بالقاهرة لبدء برنامج العلاج على نفقة الدولة وفقًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى.
 
وتواصلت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان بزوجة المواطن محمود تليفونيًا، حيث نقلت لها توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي بعلاجه على نفقة الدولة، وطمأنتها على زوجها مؤكدة لها أنه سيشرف على علاجه كبار  أساتذة جراحات السمنة في مصر لإجراء جراحة عاجلة له بمستشفى دار الشفاء على نفقة الدولة.
 
ومن جانبها توجهت زوجة المواطن محمود بالشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي لسرعة الاستجابة والاهتمام بحالة زوجها.
 
يذكر أن المواطن محمود سمير يعاني من السمنة المفرطة، و بعض الجلطات بالساقين وأطراف جسده لعدم قدرته على الحركة بسبب وزنه الزائد، حيث يبلغ وزنه 257 كيلو جرامًا ولا يستطيع الحركة، وكان قد ناشد الرئيس عبدالفتاح السيسي بعلاجه.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة