أكرم القصاص - علا الشافعي

حلمي طولان من قناة الأهلى: أطالب كارتيرون بالفوز بالقمة

السبت، 22 أغسطس 2020 09:05 م
حلمي طولان من قناة الأهلى: أطالب كارتيرون بالفوز بالقمة حلمي طولان
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طالب حلمى طولان، نجم الزمالك الأسبق، الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأبيض بالفوز على الأهلى في القمة 120 التي تجمع الفريقين، ضمن منافسات الجولة الـ21 من عمر مسابقة الدوري المصري. وقال المدير الفني الأسبق للزمالك خلال حلوله ضيفا بالاستوديو التحليلى لقناة الأهلى: "كارتيرون في أمس الحاجة للفوز على الأهلى لتعويض جماهير وأعضاء الزمالك عن التأخر في مسابقة الدوري المصري هذا الموسم".
 
وتابع طولان: "مواجهات القطبين عادة ما تتسم بطابع الإثارة والندية والفائز بها تعتبر بطولة خاصة بالنسبة له" مختتما :" أنصح كارتيرون بتأمين دفاعات الزمالك جيدا خلال الوضع الهجومى حتى يكلفه ذلك خسارة المباراة".
 
الاهلي متصدر الدوري بـ 56 نقطة وهو الأفضل دفاعاً وهحجوماً، بينما استقر الزمالك في الوصافة برصيد 39 نقطة، إلا أن  90 دقيقة بين القطبين ستكون خارج حسابات الكرة ولغة الأرقام،  لا تعترف بالأفضل في الموسم ولكن بالأفضل يوم المباراة.
 
يبحث كل فريق عن حصد فوز مهم قبل نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، لدعم اللاعبين معنوياً وإرضاء الجماهير، الأهلي في حالة الفوز يقترب من حصد اللقب 42 بالدوري، والزمالك مع الانتصار يؤجل تتويج غريمه التقليدي ويقلص الفارق إلى 14 نقطة بدلاً من 17.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة