دى روسي يقترب من العودة لروما تحت الإدارة الجديدة

السبت، 22 أغسطس 2020 11:18 م
دى روسي يقترب من العودة لروما تحت الإدارة الجديدة دى روسي نجم روما السابق
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إيطالية، عن قرب عودة النجم السابق لفريق روما، دانييلى دى روسي، للعمل داخل النادى، بعد نهاية مشواره مع كرة القدم، فى شهر يناير الماضى، عقب إنتهاء عقده مع بوكا جونيور الأرجنتيني، وذكر موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، أن دى روسي، سوف يجتمع مع الرئيس التنفيذى لنادى روما، جويدو فينجا، لمناقشة المناصب المحتملة له فى النادى، تحت قيادة الرئيس الجديد دان فريدكين، الذى اشترى النادى من جيمس بالوتا.

أضاف التقرير الإيطالي، أن نجم فريق الذئاب، مرشح بقوة للإنضمام للجهاز الفنى للفريق، بقيادة المدرب البرتغالى باولو فونسيكا، أول العمل مع والده فى أكاديمية شباب النادى.

وكان دى روسي، قد خاض معظم مسيرته مع كرة الكرة القدم، ضمن صفوف فريق روما، بداية من موسم 2001 – 2002، حيث خاض مع الفريق 616 مباراة فى جميع المباريات، وسجل 63 هدفا، وتوج بكأس إيطاليا مرتين وكأس السوبر مرة واحدة.

وأنهى روما الموسم الأخير من الدوري الإيطالي، فى المركز الخامس، وسوف يلعب الموسم المقبل فى مسابقة الدوري الأوروبي.

وينطلق الموسم الجديد من الدوري الإيطالي، يوم 19 سبتمبر 2020 وينتهي في 23 مايو 2021، وقالت رابطة الدوري الإيطالي في بيان لها: "اجتمع مجلس رابطة الدوري الإيطالي وقرر بالإجماع أن موسم الكالتشيو 2020-21 سيبدأ في عطلة نهاية الأسبوع في 19 سبتمبر".

جدير بالذكر أن، يوفنتوس، هو حامل لقب الدوري الإيطالي، في أخر 9 مواسم، بعدما توج به في الموسم المنقضى مؤخرا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة