كاريكاتير صحيفة إماراتية.. العالم يحتضن لبنان بعد أزمة انفجار الميناء

السبت، 22 أغسطس 2020 08:00 ص
كاريكاتير صحيفة إماراتية..  العالم يحتضن لبنان بعد أزمة انفجار الميناء كاريكاتير صحيفة الاتحاد الاماراتية
كتب وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشرت صحيفة "الاتحاد" الإماراتية كاريكاتيرا، حول احتضان العالم للبنان الذى يعانى من الأزمات التى باتت تلاحقه من كافة الاتجاهات، فى ضوء الأزمة الاقتصادية وانفجار بيروت، بالإضافة إلى تداعيات محاكمة قتلة الحريرى.

كاريكاتير صحيفة الاتحاد الاماراتية
كاريكاتير صحيفة الاتحاد الاماراتية

 

وجسدت الصحيفة احتضان العالم للبنان عقب الأزمات المحيطة فى صورة شجرة الأرز بجذور كثيفة تحتضن خريطة لبنان، وتدعمه بعد الازمات العاصفة التي مرت .

 

أصدر المحقق العدلى فى قضية انفجار مرفأ بيروت القاضى فادى صوان مذكرتى توقيف، ليرتفع بذلك عدد الموقوفين إلى ستة، وفق ما أفاد مصدر قضائى وكالة فرانس برس.

 

وتحقق السلطات فى انفجار المرفأ المروع الذى تسبّب بمقتل 181 شخصاً وإصابة أكثر من 6500 آخرين بجروح، لمعرفة مسبّبات الانفجار والمسؤولين عن تخزين كميات هائلة من نترات الأمونيوم منذ ست سنوات من دون تدابير وقاية.

 

ونقلت فرانس برس عن المصدر  قوله إن "القاضى صوان استجوب اليوم المدعى عليه حنا فارس والمدعى عليها المهندسة نائلة الحاج.. وأصدر مذكرتى توقيف وجاهيتين بحقهما".

 

ويتولى فارس منصب مدير إقليم بيروت فى إدارة الجمارك، أما الحاج فهى مسؤولة عن الشركة المتعهدة أعمال صيانة العنبر الرقم 12، حيث وقع الانفجار، وفق ما أوردت الوكالة الوطنية للإعلام.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة