أكرم القصاص - علا الشافعي

كل أهداف الجمعة.. إشبيلية يقهر إنتر ميلان ويتوج بالدوري الأوروبي

السبت، 22 أغسطس 2020 09:00 ص
كل أهداف الجمعة.. إشبيلية يقهر إنتر ميلان ويتوج بالدوري الأوروبي اشبيلية بطل الدوري الاوروبي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد أمس الجمعة، إقامة العديد من المباريات فى مختلف ملاعب العالم، والتى حفلت بتسجيل عدد كبير من الأهداف الرائعة التى تستحق المشاهدة، من خلال إقامة المباراة النهائية لمسابقة الدوري الأوروبي، بالإضافة إلى مباريات الجولة الـ21 من منافسات الدوري المصرى الممتاز، بعد توقف طويل، وبالتحديد منذ منتصف شهر مارس الماضى، بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد.

 

وجاءت أهداف مباريات الجمعة، فى ملاعب العالم على النحو التالى:

 

أهداف نهائي الدوري الأوروبى 
 

إشبيلية 3 - 2 إنتر ميلان

حقق فريق إشبيلية الإسبانى لقب بطولة الدوري الأوروبي للمرة السادسة في تاريخه، وذلك على حساب إنتر ميلان الإيطالي بنتيجة 3-2، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الجمعة على ملعب "راين إينرجى" بمدينة كولن الألمانية فى نهائى من الدورى الأوروبى.

تقدم لوكاكو مبكرًا في الدقيقة 5 عبر ركلة جزاء حصل عليها وقام بتنفيذها بشكل رائع، ثم سجل الهولندي لوك دي يونج هدف اشبيلية الأول في الدقيقة 12 ليتعادل لفريقه 1-1 .

ثم جاء الهدف الثاني لإشبيلية عبر نفس اللاعب الهولندي لوك دي يونج في الدقيقة 33 من ضربة رأسية، قبل أن يتعادل بعدها بثلاث دقائق الأوروجوياني دييجو جودين في الدقيقة 36 من خلال ضربة رأسية لينتهي الشوط الأول بالتعادل 2-2.

 

في الشوط الثاني، ظلت النتيجة تعادل بين الفريقين حتى الدقيقة 74 حيث سدد دييجو كارلوس مدافع اشبيلية كرة مقصية لتصطدم بقدم لوكاكو وتدخل الشباك، وتنتهي المباراة بفوز الفريق الأندلسي 3-2.

أهداف الدوري المصرى سموحة 1 - 2 بيراميدز تغلب بيراميدز على سموحة، بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء الجمعة، على ستاد الاسكندرية، ضمن منافسات الأسبوع الـ21 بالدورى الممتاز، حيث تقدم فريق بيراميدز بهدف سجله الناشئ ابراهيم عادل فى الدقيقة 35 من تسديدة أرضية زاحفة لم يستطيع حارس سموحة عمر صلاح التصدى لها وتعادل الكونغولى أومومو لفريق سموحة أمام بيراميدز فى الدقيقة 49 وفى الدقيقة 94 سجل بيراميدز الهدف الثانى الذى أحرزه محمد نادى مدافع سموحة بالخطأ فى مرماه.

 

الإنتاج الحربى 0 - 2 إنبى نجح فريق انبى فى تحقيق الفوز على الانتاج الحربى بهدفين دون رد فى اللقاء الذى جمع بين الفريقين على ستاد الاهلى و السلام عصر الجمعة فى إفتتاحية الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري العام ، سجل ثنائية إنبى رامى صبرى من ركلة جزاء فى الدقيقة 21 ، فيما أضاف أحمد على الهدف الثانى لفريقه من ضربة رأس فى الدقيقة 29.

 

أسوان 1 - 0 المقاولون العرب انتزع فريق أسوان ثلاث نقاط ثمينة من ضيفه المقاولون العرب خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب اتحاد الشرطة، ضمن منافسات الجولة 21 من عمر مسابقة الدوري العام، و وكان أسوان قد تقدم على المقاولون العرب بهدف نظيف، سجله أحمد الشيمي لاعب المقاولون بالخطأ في مرماه خلال الدقيقة 14 من عمر الشوط الأول.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة