أكرم القصاص - علا الشافعي

كلاسيكو الدورى المصرى والقمة 120 فى عيون الصحف العربية.. صور

السبت، 22 أغسطس 2020 12:05 م
كلاسيكو الدورى المصرى والقمة 120 فى عيون الصحف العربية.. صور الزمالك ضد الاهلى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اهتمت الصحف العربية الصادرة صباح اليوم بالمواجهة المرتقبة بين الزمالك ضد الأهلى فى القمة 120 "كلاسيكو الدورى المصرى"، والتى تحظى بمتابعة كبيرة من عشاق الفريقين فى الشرق الأوسط نظرا للشعبية الجارفة لقطبى الكرة المصرية بالعديد من الدول العربية الشقيقة.

وتتجه أنظار ملايين من عشاق الكرة المصرية والعربية صوب استاد القاهرة الدولى، في التاسعة مساء اليوم، لمتابعة قمة الكرة المصرية بين الأهلي والزمالك ضمن منافسات الجولة الـ21 من بطولة الدوري الممتاز وهي المباراة التي يخوضها كل فريق بدافع الفوز لأسباب مختلفة ، فالأهلي يسعى للثأر بعد هزيمته من الزمالك في السوبر المحلي اذي أُقيم خلال فبراير الماضي بالأمارات بركلات الجزاء الترجيحية ويرغب الأهلي ايضاً للفوز من أجل قطع خطوة كبيرة نحو حسم بطولة الدوري المُفضلة له ، فيما يهدف الزمالك للفوز من أجل إحياء الفرص الصعبة نحو الفوز بلقب الدوري وتأكيد تفوقه على الأهلي بعد التتويج بالسوبر الأخير على حساب الأحمر ويعلم كل فريق أن الفوز الليلة بمثابة بطولة خاصة تُضاف إلى دولاب بطولات كلاها لذا ستكون قمة الليلة مُشتعلة وساخنة بين قطبي الكرة المصرية ، ويُدير قمة اليوم الحكم الكرواتي ، ايڤان بيبك ، ويدخلها الأهلي مُتربعاً على قمة جدول المسابقة برصيد 56 نقطة فيما يأتي الزمالك ثانياً بـ39 نقطة.

قالت صحيفة "الاتحاد" الإماراتية، "الزمالك والأهلي.. القمة 120"، ولا يمكن التكهن بنتيجة "القمة 120" اليوم، وإن كانت صفوف الزمالك تبدو مكتملة، حيث يدخلها بـ"القوة الضاربة" بحثاً عن تقليص الفارق، ويملك الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب الفريق عدداً من النجوم أمثال محمود علاء وفرجاني ساسي وأشرف بن شرقي وطارق حامد.

على الجانب الآخر، يفتقد الأهلي جهود عدد كبير من اللاعبين منهم محمود متولي، وأحمد الشيخ، وحسين الشحات، وكهربا، فضلاً عن رحيل رمضان صبحي، ما يضع السويسري رينيه فايلر في حيرة عند اختيار التشكيل الأساسي.

اتحاد
 

فى المقابل قالت صحيفة المغرب التونسية عن المباراة، "اليوم القمة المصرية بين الزمالك والأهلي.. صراع متجدد بين علي معلول وفرجاني ساسي".

 

تونس
 
وقالت صحيفة "البيان" الإماراتية عن مباراة الأهلى والزمالك اليوم، "الأهلي والزمالك في القمة 120 الليلة"، ويشهد استاد القاهرة الدولي الليلة مباراة القمة 120 بين فريقي الأهلي والزمالك فى الجولة 21 من الدوري المصري لكرة القدم، ويديرها طاقم تحكيم كرواتي، بقيادة ايفان بيك، وسبقت المباراة مواجهات بين الجماهير فى ملعب الـ"سوشال ميديا"، في ظل حالة احتقان، صنعتها أحداث آخر مباراتين بين الفريقين.
 
بيان
 
 

بينما أشارت بوابة تونس الرقمية إلى المباراة تحت عنوان: "الفرجاني ساسي أغلى لاعبي قمة الأهلي والزمالك "

رقمية
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة