وائل الإبراشى: أنا أهلاوى لكن أتناول الرياضة بموضوعية على الهواء

السبت، 22 أغسطس 2020 10:39 م
وائل الإبراشى: أنا أهلاوى لكن أتناول الرياضة بموضوعية على الهواء الإعلامى وائل الإبراشى
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الإعلامي وائل الإبراشي، إن كرة القدم نشأت من أجل إمتاع الشعوب، ورفع روح الحماسة والتنافس المشروع بين الأندية المختلفة، وليس للصراع والفتن وأحداث الشغب، موضحًا أن المصريين فقدوا روح المنافسة فى كرة القدم مؤخرًا بسبب جائحة كورونا، ولكن الآن عادة المتعة مرة أخرى، وتابع: "خلونا نجعل الفائز الوحيد اليوم هو الجمهور الذى يستمتع بمشاهدة كرة القدم بعيدًا عن التعصب والأحداث المنبوذة".

وتعليقًا على انتمائه الكروى قال "الإبراشي"، خلال تقديمه برنامج "التاسعة"، المذاع عبر القناة الأولى المصرية، أنه يشجع النادى الأهلى ولكن عندما يتناول شيئًا متعلقًا بالرياضة يكون موضوعيًا فى طرحه بعيدًا عن أى انتماء، وتابع: "أنا أنتمى إلى النادى".

ولفت "الإبراشى"، إلى أن اليوم تعود للمصريين حالة الاستمتاع بكرة القدم، بعدما فقدها لمدة طويلة، وتابع: "كرة القدم للمتعة وليست للفتنة والشغب".

وفى سياق آخر هنأ الإعلامي وائل الإبراشي، الشعب المصرى بعيد السيدة مريم العذراء، موضحًا أن الأعياد هى أعياد للمصريين كل نظرًا لحالة التجانس التى يعيشها الوطن بكل أبنائه، وتابع: "حالة التجانس الموجدة فى مصر بين كل المواطنين لا مثيل لها فى العالم".
وأضاف "الإبراشي"، أن قوة الشعب المصرى فى تماسكه وتجانسه، مشيرًا إلى أن كثيرًا ما تتزامن أعياد المسلمين والمسيحيين لتأكد على وحدة الشعب وتجانسه، التى لا مثيل لها فى العالم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة