"الأنفلونسرز" مش بشر بس.. روبوتات حققت شهرة على السوشيال ميديا.. أرباحهم تتجاوز 9 ملايين جنيه إسترلينى سنويا على إنستجرام.. وليل ميكيلا الروبوت الأكثر شهرة على منصة مشاركة الصور بـ 2.5 مليون متابع

الأحد، 23 أغسطس 2020 08:00 م
"الأنفلونسرز" مش بشر بس.. روبوتات حققت شهرة على السوشيال ميديا.. أرباحهم تتجاوز 9 ملايين جنيه إسترلينى سنويا على إنستجرام.. وليل ميكيلا الروبوت الأكثر شهرة على منصة مشاركة الصور بـ 2.5 مليون متابع ليل ميكيلا
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بينما كان يُنظر إلى وسائل التواصل الاجتماعي في السابق على أنها هواية، فقد أصبحت الآن مهنة مربحة للعديد من المؤثرين حول العالم، لكن على ما يبدو أن الأمر أخذ بعدا آخر، حيث دخلت الروبوتات ايضا هذا المجال، حيث تحاول استخدام وسائل التواصل الاجتماعي لجني الكثير من المبالغ الضخمة من المال.

الأنفلونسر الروبوت:

وقد كشف تقرير جديد صادر عن OnBuy عن مقدار الأموال التي يمكن أن يحققها هؤلاء "المؤثرون الافتراضيون" على إنستجرام، حيث أوضح OnBuy أن المؤثرين الافتراضيين - المعروفين أيضًا باسم المؤثرين الروبوت أو CGI - آخذون في الازدياد، حيث إنهم في الأساس أجهزة كمبيوتر خيالية ولدت "أشخاصًا" يتمتعون بخصائص وميزات وشخصيات البشر الواقعية، لكنهم في النهاية عبارة عن برمجيات، وأصبحوا قوة حقيقية لا يستهان بها في صناعة التسويق المؤثر، وأخذوا وسائل التواصل الاجتماعي عن طريق الانتشار، ومع ظهور المزيد والمزيد على إنستجرام كل أسبوع، والعلامات التجارية التي تنتظر العمل معهم، فهل يمكن أن تكون هذه نهاية المؤثرين على البشر؟".

2_Instagram

 

مقدار ما يربحونه

وباستخدام حاسبة الأموال البريدية المدعومة من Influencer Marketing Hub، يتوقع OnBuy أن المؤثر الروبوت الأكثر ربحًا هو "ليل ميكيلا"، الذي لديها 2.5 مليون متابع مثير للإعجاب، ويشير تحليل الفريق إلى أن ليل ميكيلا تكسب حوالي 6550 جنيهًا إسترلينيًا لكل منشور برعاية على حسابها على إنستجرام.

0_853e602c85f34425b8af1c49d478ca97-o65434167

وهذا يعني أن الروبوت يمكن أن يكسب 8،960،000 جنيه إسترليني سنويًا، فيما يأتي "نونوري" خلف "ليل ميكيلا"، وهو مؤثر افتراضي ابتكره مصمم الجرافيك يورج زوبر، وبشكل مثير للدهشة، عمل نونوري بالفعل مع العديد من الأسماء الكبيرة، بما في ذلك ديور وكيم كارداشيان.

0_Instagram
 
ومع 362،000 متابع ، يقدر OnBuy أن هذا المؤثر"الأنفلونسر" الروبوت يكسب حوالي 1،382 جنيهًا إسترلينيًا لكل منشور يحصل على الرعاية الإعلانية ، ويمكن أن يربح أكثر من 2 مليون جنيه إسترليني سنويًا، وأضاف OnBuy: "احتلت المؤثرة الافتراضية اليابانية إيما المركز الثالث، وهي مهتمة بالثقافة والأفلام والفنون اليابانية، وتصل مشاركاتها على kawaii إلى 237000 مستخدم على انستجرام ويمكن أن تكسب لها نصف مليون دولار سنويًا (498303.44 جنيهًا إسترلينيًا) - 13 مرة أكثر من متوسط ​​الراتب في المملكة المتحدة - و908 جنيهات إسترلينية لكل منشور!".
 

أنفلونسرز آخرون:

من بين المؤثرين البارزين الآخرين في الروبوتات Bermuda Is Bae (يُقدر أن تكسب 440،182 جنيهًا إسترلينيًا في السنة)، Shudu (يقدر أن تكسب 96000 جنيه إسترليني سنويًا) وAmi Yamato (يقدر أن تكسب 53000 جنيه إسترليني في السنة).










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة