أكرم القصاص - علا الشافعي

بولونيا يعلن إصابة ميهايلوفيتش بفيروس كورونا

الأحد، 23 أغسطس 2020 03:14 م
بولونيا يعلن إصابة ميهايلوفيتش بفيروس كورونا ميهايلوفيتش
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى بولونيا الإيطالى إصابة مدربه سينسا ميهايلوفيتش بفيروس كورونا المستجد، وأكد بولونيا فى بيان رسمي أن ميهايلوفيتش تعرض للإصابة بكورونا ووضعه الصحى خطير للغاية، خاصة أنه أصيب من قبل بسرطان الدم فى يوليو 2019، وخضع للعلاج الكيميائي وزرع نخاع.

أضاف البيان أن مدرب بولونيا تعافى تمامًا من السرطان، لكن تعود الخطورة إلى أن إصابته كانت في وقت حديث، مُشدداً على أنه لا تظهر على ميهايلوفيتش أي أعراض كورونا، وتم وضعه في الحجر الصحي لمدة أسبوعين.

واختتم بيان بولونيا بأنه سيتم إجراء اختبارات شاملة على جميع اللاعبين والموظفين، غداً الأثنين، قبل فترة الإعداد للموسم الجديد.

وأبدى نادى بولونيا الإيطالى استعداده للدخول فى مفاوضات مع نادي هدرسفيلد تاون الإنجليزي من أجل ضم رمضان صبحي بعد رحيله عن الأهلي خلال الأيام القليلة الماضية.

أعلن النادى الأهلى أن رمضان صبحى أصبح خارج حساباته فى الموسم الجديد بعدما أبدى اللاعب رغبته فى الانضمام لصفوف بيراميدز بداية من الموسم الجديد.

وقالت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، إن هناك اهتماما قويا من طرف نادي بولونيا وأكدت أنه على استعداد كامل للدخول في مفاوضات جدية لضم الجناح المصري الدولي.

وأشارت الصحيفة إلى أن هناك تفاؤل داخل بولونيا بشأن إمكانيات رمضان صبحي الذي يطلقون عليه لقب "محمد صلاح الجديد" ولكن الأخير كان يتميز بقدمه اليسرى عندما لعب في صفوف فيورنتينا وروما.

وأضافت الصحيفة أن المهاجم قادر على المشاركة في خطة سينيشا ميهايلوفيتش المدير الفنى لنادى بولونيا سواء على جانبي خط الوسط أو في مركز الجناح الأيسر، مُشيرةً إلى أن المبلغ "5 ملايين يورو" الذي يطلبه هيدرسفيلد للموافقة على رحيل رمضان صبحي قد يعكس ما يملكه من إمكانيات فنية كبيرة. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة