حظك اليوم الأحد 23/8/2020 برج الثور على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. لا تبحث عن الكمال

الأحد، 23 أغسطس 2020 12:00 ص
حظك اليوم الأحد 23/8/2020 برج الثور على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. لا تبحث عن الكمال برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"اليوم السابع" يقدم لمولود برج الثور توقعات الأبراج وحظك اليوم الأحد على الصعيد المهنى والعاطفى والصحي، وهو البرج الترابى الذى يتميز مواليده بالشخصية العنيدة والإصرار على تحقيق الأحلام والوصل للأهداف، لكن يعيبه أنه يميل إلى التسلط وحب التملك.

ومن مشاهير برج الثور الفنانة ميشيل فايفر. 

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

تجنب الصراعات فى العمل خاصة ذلك النوع من الصراعات الجانبية التى لا تخصك والتى لست مضطرًا لأن تكون طرفًا فيها ولا تسمح لأحد باستقطابك لطرفه لأنك إذا تورطت فى هذه الصراعات ستكون الخاسر الوحيد. 

 

برج الثور على الصعيد العاطفى

تواجه صعوبات فى علاقتك العاطفية بسبب بحثك عن الكمال، ولكن من الضرورى أن تعرف أنه لا احد كامل والاستقرار هو أهم ما يجب أن تبحث عنه فى الحب فعندما تكون مستقرًا فى علاقتك سيمكنك توجيه طاقتك لبناء مستقبل أفضل لك ولشريكك.

 

برج الثور على الصعيد الصحى

من المتوقع أن تعانى بعض المشاكل الصحية الطفيفة مثل الحموضة وعسر الهضم وجفاف الجلد، حاول أن تشرب المزيد من المياه وأن تتبع نظام غذائى جيد لأن نظامك الغذائى قد يكون السبب وراء هذه المشاكل الصحية. 

 

توقعات علماء الفلك لبرج الثور

هناك بعض الأحداث الشخصية فى حياتك التى تشكل عقبة أمام تقدمك فحاول أن تفرز هذه العقبات وتدرسها جيدًا إذا كنت حقًا تريد إنقاذ نفسك من بعض المشاكل الخطيرة، ولا تتأخر فى هذه الخطوة حتى فوات الأوان. 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة