حكاية أغنى المشاهير فى العالم مع السيارات.. كايلى جينر تمتلك أسطول سيارات فى سن الـ23 عاما بمعدل كل شهر سيارة.. آخرها الرولز رويس.. والبوجاتى بـ3 ملايين دولار.. وسيارة واحدة حذفت صورها خوفًا من هجوم الفقراء

الأحد، 23 أغسطس 2020 06:00 م
حكاية أغنى المشاهير فى العالم مع السيارات.. كايلى جينر تمتلك أسطول سيارات فى سن الـ23 عاما بمعدل كل شهر سيارة.. آخرها الرولز رويس.. والبوجاتى بـ3 ملايين دولار.. وسيارة واحدة حذفت صورها خوفًا من هجوم الفقراء أغنى المشاهير فى العالم مع السيارات
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعتبر نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية كايلي جينر أغنى المشاهير حول العالم وفقاً لتصنيف مجلة فوربس بسبب مداخيل ثروتها الكبرى التى تقدر بأرقام عالية رغم سنها الصغير حيث تخطت الأسبوع الماضى عامها الـ23 فقط إلا أنها أن تكون رقمًا صعبًا فى عالم المال والأرقام، مما يجعلها تتفاخر بذلك وتبرز حبها للسيارات من آن لآخر حيث تمتلك بنت الـ 23 عاما أسطولا ضخما لكبرى البراندات العالمية.

 

سيارات كايلى جينر 2
سيارات كايلى جينر 

 

آخر سيارة امتلكتها كايلي جينر أعلنت عنها قبل يومين بعد أيام من احتفالها بعيد ميلادها حيث نشرت مؤخرًا من خلال خاصية الاستورى سيارتها الجديدة التى تنتمى لنوعية بوجاتى تشيرون، وهى السيارة التى تبلغ قيمتها 3 ملايين دولار أمريكى، حيث احتفلت بها على طريقتها الخاصة عبر ارتداء طاقم بألوانها الأبيض والأسود خطفت به انظار متابعيها علي موقع إنستجرام.

 

كايلي جينر مع سيارتها
كايلي جينر مع سيارتها

 

كايلي جينر مع سيارتها1
كايلي جينر مع سيارتها

 

ويأتى ذلك بعدما كشفت نجمة تليفزيون الواقع كايلى جينر، فى وقت سابق من الشهر الماضى عن استلامها سيارتها الفاخرة الـ رولز رويس الجديدة، والتى صممت خصيصًا لها، حيث نشر موقع مترو تقريرًا حولها، مؤكدًا أن النجمة الشهيرة طلبت تلك السيارة منذ عام لتصمم لها بالطريقة التى تحبها وهى السيارة الأغلى فى العالم، وهو ما حصل بالفعل حيث تميز تصميم السيارة من الداخل بالكامل باللون البينك، كما تمت إضافة اسم ستورى بجوار العلامة التجارية للسيارة أسفل الباب.

 

كايلى جينر والسيارات
كايلى جينر والسيارات

 

وأضاف التقرير، أنه بذلك لن تتمكن كايلى جينر من تغيير سيارتها بسهولة خاصة مع نقش اسم بنتها، حيث ستضمها إلى أسطول سيارتها التى تعتز به النجمة ذو الـ23 عاما.

 

254170-كايلى-جينر-وسيارتها
 

 

336819-سيارة-كايلى-جينر
 

وتعرف كايلى بحبها الكبير لعالم السيارات منذ أن بلغت عامها الـ16، وظهر ذلك جليًا بدفع ملايين الدولارات لامتلاك أجمل وأشرس السيارات الفارهة والخارقة، وفى مناسبة أخرى حينما قام صديقها ترافيس سكوت بتقديم هدية رائعة فى عيد ميلادها الـ21، حيث قام بإهدائها طراز كلاسيكى من رولز رويس يعود إلى خمسينيات القرن الماضى، كما قام بتقديم هدية فارهة أخرى، تمثلت فى طراز لافيرارى التى جاءت باللون الأسود ويصل سعرها إلى أكثر من 1.4 مليون دولار وتحمل تحت الغطاء محرك مذهل من فئة V12.

 

وسبق وواجهت كايلى ازمة كبرى بسبب سياراتها وتحديدًا حينما تباهت بامتلاك سيارة بوغاتى قبل سنة على حسابها الرسمى على الإنستجرام، بعد أيام من انفصالها عن حبيبها ترافيس سكوت، ولكنها ألغت فيديو السيارة فورًا بسبب اتهام الجمهور لها أنها تتباهى بثروتها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة