رئيس حقوق الإنسان بالبرلمان: لا نسمح بالتدخل الخارجى ووفاة العريان طبيعية

الأحد، 23 أغسطس 2020 11:04 م
رئيس حقوق الإنسان بالبرلمان: لا نسمح بالتدخل الخارجى ووفاة العريان طبيعية عصام العريان
كتبت : نورا فخرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رفض النائب علاء عابد، رئيس لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، محاولات جماعة الإخوان التشكيك المستمر فى الدولة المصرية ومؤسساتها، ومحاولة زج الخارج للتدخل فى الشأن المصرى بالمطالبة بتحقيق دولى فى وفاة عصام العريان، مؤكدا أن ما يزعمه الإخوان ليس جديد عليهم، فهم تعودوا التشكيك فى كل شىء حتى الوفاة. 
 
وكشف عابد، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أنه تواصل كرئيسا للجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب بعد خبر وفاة عصام العريان، مع الجهات المعنية، وتأكد تمام التأكد من أن الوفاة طبيعية وليس بها شبهة جنائية. 
 
وأضاف عابد، أن مصر بسلطاتها المختصة اتخذت كافة الإجراءات اللازمة، وأكدوا أن الوفاة ليس بها شبهة جنائية، إلا أن الإخوان لطالما تحاول انتهاز الفرص لمحاولة التشكيك في مؤسسات الدولة المصرية، قائلا: أقول لهذه الجماعة الإرهابية والتى تطلق أكاذيبها عبر أبواقها الإعلامية، إن مصر دولة مؤسسات ولا تصمت على الظلم أبداً وكل من فيها يحصل على حقوقه كاملة. 
 
وشدد رئيس لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، على رفض محاوله اقحام الخارج للتدخل فى الشأن الداخلى المصرى، قائلا: السلطة التشريعية ممثلة فى مجلس النواب لن تسمح التدخل الخارجى فى الشأن المصرى. 
 
ولفت علاء عابد، إلى حق الشعب المصرى أن يلفظ ما تفعله الجماعة الإرهابية، التى تحاول التشكيك فى كل الإنجازات التى تبذل على أرض الواقع.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة