رايولا يؤكد بقاء بوجبا مع مانشستر يونايتد وتجديد عقده

الأحد، 23 أغسطس 2020 07:55 م
رايولا يؤكد بقاء بوجبا مع مانشستر يونايتد وتجديد عقده بوجبا نجم مانشستر يونايتد
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنهى مينو رايولا، وكيل أعمال النجم الفرنسي بول بوجبا، الشكوك حول مستقبل لاعب وسط فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، مؤكدا على بقاء اللاعب مع اليونايتد فى الفترة المقبلة، كما أنه سيجرى محادثات من أجل تمديد عقده مع النادى الإنجليزي، وقال رايولا، فى تصريحات لشبكة "سكاى سبورتس" الإيطالية،:"بوجبا لن يرحل عن مانشستر يونايتد، خلال الصيف الحالى، كما أنه على استعداد للتوقيع على عقد جديد مع النادى، فى ظل المفاوضات الجارية مع إدارة النادي".

أضاف وكيل أعمال نجم اليونايتد، قائلا:"بوجبا سيبقى فى مانشستر يونايتد، فهو لاعب رئيسي فى مشروع النادى، ولن يقبل النادى بأى عرض هذا الصيف لبيع اللاعب".

وينتهى عقد بوجبا الحالى مع مانشستر يونايتد، فى صيف عام 2021، بعد وصوله فى صفقة قياسية، خلال صيف عام 2016، قادما من يوفنتوس الإيطالي، مقابل 89 مليون إسترليني.

وأرتبط بوجبا، بعديد الأندية الأوروبية الكبيرة للرحيل إليها خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، مثل ريال مدريد، يوفنتوس وباريس سان جيرمان.

وأنهى مانشستر يونايتد، الموسم الماضى من الدوري الإنجليزي، فى المركز الثالث، خلف ليفربول، بطل المسابقة، ومانشستر سيتي الوصيف، ليعود للمشاركة فى دورى أبطال أوروبا الموسم المقبل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة