أكرم القصاص - علا الشافعي

شبانة لتليفزيون "اليوم السابع" : الأهلي يُعيد النظر في ملف الصفقات ..ولغز التجديد لمروان

الأحد، 23 أغسطس 2020 11:13 م
شبانة لتليفزيون "اليوم السابع" : الأهلي يُعيد النظر في ملف الصفقات ..ولغز التجديد لمروان محمود الخطيب
كتب محمد مراد - محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الإعلامي محمد شبانة في تلفزيون اليوم السابع أن إدارة الأهلي قررت إعادة النظر في ملفات الصفقات الجديدة واللاعبين الأجانب والنجوم المعارين بعد زلزال الخسارة من الزمالك بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد في مباراة القمة.

لمتابعة لايف شبانه علي تلفزيون اليوم السابع

 

واكد شبانة عبر برنامج " مع شبانه " على تليفزيون اليوم السابع أن النادي كان بصدد إبرام صفقة واحدة اخري على مستوى خط الهجوم بجانب التعاقد مع طاهر محمد طاهر، إلا أن الهزيمة أجبرت إدارة الكرة على التفكير في تدعيم مراكز حراسة المرمي والمساك والظهير الأيمن والجناح وصانع الألعاب والمهاجم الصريح ، إلى جانب إعادة النظر فى التجديد لمروان محسن والذى يعد بالنسبة لي لغز ، وضم مروان علي حساب المغربي وليد ازارو.

وأضاف شبانة أن الإدارة بدأت في إعادة النظر في ملف الأجانب من خلال تسويق نصف العدد المتواجد علي الأقل وعددهم 6 والتعاقد مع 2 لاعبين أجانب سوبر خاصة و أن العدد المسموح به هو 5  فقط، كما تناقش اللجنة ملف المعارين من خلال التركيز على عودة كل اللاعبين المهمين في ظل وجود نيه لعمل مذبحة بالاستغناء عن عدد كبير من اللاعبين المقيدين حاليا.

الإعلامى محمد شبانة يظهر من خلال برنامجه "مع شبانة" على صفحة "اليوم السابع" 3 أيام أسبوعياً هى الأحد والثلاثاء والخميس فى الخامسة مساءً، ويتناول الأحداث الرياضية والملفات الخاصة بالانتقالات الصيفية وأيضا أزمات اللاعبين مع أنديتهم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة