عداء يخمد حريقا بقدمه أثناء تدريباته بغابات أريزونا الأمريكية.. فيديو وصور

الأحد، 23 أغسطس 2020 01:35 م
عداء يخمد حريقا بقدمه أثناء تدريباته بغابات أريزونا الأمريكية.. فيديو وصور مورفى يخمد الحريق
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أظهر مقطع فيديو انتشر منذ الأمس، وحتى اليوم، عداءا كان يمارس رياضته المفضل "الجرى" بأحد الغابات بولاية أريزونا الأمريكية، حتى فوجئ بالنيران تتصاعد على مرمى بصره، فجرى نحوها وحاول إخماد الحريق، ولكن بقدمه، حيث تحدث العداء تريفور مورفى، عن الواقعة قائلا: "كنت أتدرب يتدرب على ماراثون فائق لمسافة 100 ميل فى أكتوبر المقبل، وأثناء سيرى فى هذا المسار .. وجدت النيران تتصاعد فجريت نحوها وبدأت فى إطفاءها".

 

 

البعض ممن شاهدوا مقطع الفيديو للشاب العداء، اعتقدوا أن مورفي ربما كان رجل إطفاء خارج الخدمة أو لديه بعض الخبرة في هذا المجال، ولكنه قال إنه في مجال العقارات الآن.

 

مورفى يخمد الحريق
مورفى يخمد الحريق

 

بحسب cnn، فإن مورفى بجانب أنه عداء، فهو أيضا لاعب جولف، حيث قال مورفى، "كنت أدهس على المناطق المشتعلة من أجل عدم انتشار النيران، وكنت أحاول أن أغطى مساحة عريضة بقدر الامكان".

 

مورفى
مورفى

 

يحاول اطفاء النيران
يحاول اطفاء النيران

 

وأثناء ذلك، تواصل مورفى مع خدمة الإطفاء، من أجل إخماد الحريق، والذى كان من الممكن أن يمتد ويتزايد بسبب الرياح الموسمية، حيث ظل مورفى على مدارس ساعتين، يدهس النيران، ويحاول منع التكتلات حتى لا تنتشر فى جميع أنحاء المكان، معتمدا على الرمال، وأيضا الأحجار، حيث احترقت أجزاء كبيرة من حذاءه الرياضى الذى كان يتمرن به .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة