أكرم القصاص - علا الشافعي

فيروس كورونا يصيب بيانيتش قبل بداية مشواره مع برشلونة

الأحد، 23 أغسطس 2020 08:41 م
فيروس كورونا يصيب بيانيتش قبل بداية مشواره مع برشلونة ميراليم بيانيتش لاعب برشلونة الجديد
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى برشلونة الإسباني، اليوم الأحد، عن إصابة نجمه الجديد، لاعب الوسط البوسنى ميراليم بيانيتش، القادم من صفوف فريق يوفنتوس، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، بفيروس كورونا المستجد Covid-19وسيغيب اللاعب البوسنى، عن بداية فترة إعداد برشلونة للموسم الجديد، حيث لن يتمكن من السفر إلى برشلونة، لخضوعه لفترة عزل لمدة 14 يوما.

وكان برشلونة، قد ضم بيانيتش، فى أولى صفقاته للموسم الجديد 2020 – 2021، قادما من يوفنتوس الإيطالي، بعقد لمدة 4 سنوات مقبلة، ليبقى بقميص الفريق الكتالونى حتى عام 2024، فى صفقة وصلت قيمتها إلى 65 مليون يورو، وقال بيان برشلونة، إن النادى توصل لاتفاق مع يوفنتوس، على ضم ميراليم بيانيتش، فى صفقة وصلت قيمتها إلى 60 مليون يورو، بالإضافة إلى 5 ملايين يورو حوافز، وبشرط جزائى وصل إلى 400 مليون يورو.

ويأتى تعاقد البارسا، مع اللاعب البوسنى صاحب الـ31 عاما، فى صفقة تبادلية، رحل بموجبها لاعب الوسط البرازيلى أرثر ميلو، إلى فريق يوفنتوس الإيطالي.

وكان يوفنتوس، قد ضم بيانيتش، فى صيف عام 2016، قادما من فريق روما الإيطالي، فى صفقة وصلت قيمتها إلى 32 مليون يورو، وخاض مع اليوفى حتى الأن، 171 مباراة فى جميع المسابقات وسجل 27 هدفا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة