قائد مانشستر يونايتد ينفق 63 ألف إسترليني على أسوأ رحلة في حياته !

الأحد، 23 أغسطس 2020 12:02 ص
قائد مانشستر يونايتد ينفق 63 ألف إسترليني على أسوأ رحلة في حياته ! ماجواير
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، ان قائد مانشستر يونايتد هاري ماجواير، أنفق مبلغ 63 ألف جنيه إسترليني خلال 5 ساعات فقط من 3 أيام قضاها في مدينة ميكونوس اليونانية التي ذهب خلالها للعطلة مع صديقته، قبل أن تتحول إلى رحلة شقاء وراء قضبان سجون اليونان.

سافر مدافع مانشستر يونايتد إلى الجزيرة اليونانية مع خطيبته فيرن هوكينز بعد خروج فريقه من الدوري الأوروبي، قبل أن يتشاجر مع عدد من الأشخاص ثم مع الشرطة التي جاءت لتفرقهم ويتم القبض عليه.

وذكرت صحيفة "صن" الإنجليزية، أن بداية الواقعة جاءت بعدما سخر منه أحد المشجعين خلال تواجده في إحدى الحانات، وألقوا عليه الشتائم السيئة قبل مشاجرة ليلة الخميس المصيرية.

وزعم شهود عيان أن الرجال قاموا بمضايقة ماجواير ليلة الأربعاء في "بار كوزي" قبل الشجار يوم الخميس، حيث شوهد ماجواير وهو يتحدث إلى صديق قبل أن تبدأ مجموعة من الفتيان في السخرية منه.

أشارت الصحيفة إلى أن النجم الإنجليزي قبل القبض عليه مباشرة، قضى سهرة مدتها 5 ساعات أنفق خلالها مبلغ 63 ألف جنيه إسترليني تناول خلالها بعض المشروبات الكحولية باهظة الثمن بالإضافة إلى بعض الماكولات البحرية.

ماجواير ليس وحده الذى ذهب إلى هذه الجزيرة للإستجمام، حيث سبقه روس باركلي لاعب تشيلسي ، وزميله في فريق مانشستر يونايتد براندون ويليامز.

وقال مصدر: "كان هاري يشرب بجنون منذ وصوله إلى ميكونوس، لقد كان ينفق ثروته على الخمر ولا يبدو أنه يتوقف، بدا مستاءً من شيء ما، لقد كان بلا توقف".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة