ليلة الكرة الشاملة بين سان جيرمان وبايرن ميونخ الأبرز فى صحف العالم.. صور

الأحد، 23 أغسطس 2020 01:44 م
ليلة الكرة الشاملة بين سان جيرمان وبايرن ميونخ الأبرز فى صحف العالم.. صور غلاف آس
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اهتمت الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم فى أوروبا بالعديد من الأحداث المهمة، على رأسها نهائى دوري أبطال أوروبا بين باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ على ملعب "النور" بمدينة لشبونة البرتغالية. البداية مع صحف إسبانيا، وكتبت "ماركا"، "ليلة كرة القدم الشاملة، قمة نارية بين باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ في نهائي دوري أبطال أوروبا".

ماركا
ماركا

أما صحيفة "آس" فعنونت، "البترودولار ضد أوروبا القديمة، لقاء السحاب بين باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ في نهائي التشامبيونزليج".

أس
أس

 

وتصدر صحيفة "موندو ديبورتيفو" عنوان، "نهائي الثلاثية"، فى إشارة إلى هدف كل من باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ تحقيق الثلاثية التاريخية بعد التتويج بلقبي الدوري والكأس.

موندو
موندو

 

فيما قالت صحيفة "سبورت"، "فليبدأ العرض، مَن سيحسم لقب دوري أبطال أوروبا 2020".

سبورت
سبورت

 

وإستحوذ النهائى الأوروبي على أغلفة صحف إيطاليا، حيث كتبت "لاجازيتا ديللو سبورت"، "ليلة النجوم، نيمار - ليفاندوفيسكي .. مهرجان الاهداف".

لاجازيتا
لاجازيتا

 

بينما ذكرت صحيفة "كورييري ديللو سبورت"، " النجوم ضد المجموعة، دوري أبطال أوروبا للفوز، ولقاء ناري بين باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ".

كورييري ديللو سبورت
كورييري ديللو سبورت

 

وساندت الصحف الفرنسية الصادرة صباح اليوم، الأحد، فريق باريس سان جيرمان أمام بايرن ميونخ فى نهائى دوري أبطال أوروبا التاسعة مساءً، على ملعب "النور" بمدينة لشبونة البرتغالية،

نشرت صحيفة "ليكيب"، صورة لكيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان يمسك بيد مانويل نوير حارس العملاق البافارى، وكتبت "القمة الفرانكوألمانية، باريس يستطيع دخول التاريخ هذا المساء بالفوز بدوري أبطال اوروبا ضد البايرن المتوج بهذه الكأس خمسة مرات".

ليكيب
ليكيب

 

وتصدرت صورة البرازيلي نيمار غلاف صحيفة "لو بارزيان"، بعنوان، "كلنا خلف باريس، باريس مع موعد لمعرفة قدره فى لشبونة، فريق قوى ولاعبين نجوم ودعم من كامل الوطن".

لو بارزيان
لو بارزيان









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة