منافس الزمالك.. مواجهة الرجاء والدفاع الجديدى مهددة بالتأجيل اليوم

الأحد، 23 أغسطس 2020 01:57 م
منافس الزمالك.. مواجهة الرجاء والدفاع الجديدى مهددة بالتأجيل اليوم الرجاء المغربى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدرس الاتحاد المغربى لكرة القدم تأجيل مباراة الرجاء والدفاع الجديدى المحدد لها اليوم، ضمن مباريات الجولة 24 من منافسات الدورى المغربى الممتاز، ويلتقى الأهلى والزمالك مع الوداد المغربى والرجاء على الترتيب فى نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا هذا الموسم.

وكشفت صحيفة "المنتخب" المغربية أن رابطة الأندية المحترفة قد تؤجل مباراة الرجاء البيضاوي والدفاع الجديدى، المقررة اليوم الأحد، ضمن مباريات الجولة 24 من منافسات البطولة الإحترافية.

وقالت الصحيفة إن وباء كورونا عاد ليضرب من جديد فريق الدفاع الجديدى بعد إصابة لاعبين جديدين تأكدت إصابتهما بالوباء بعد المسحة الطبية التي قام بها الفريق ساعات قبل مواجهة الرجاء.

وأضافت الصحيفة أن اللاعبين المصابين غادرا فندق الإقامة نحو الجديدة فى انتظار قرار السلطات المحلية لمدينة الدارالبيضاء حول مصير المباراة.

وقررت رابطة الأندية المحترفة بالدورى المغربى تأجيل ثلاث مباريات من منافسات الجولة الـ 24 للدورى الممتاز بسبب ظهور حالات فى صفوف العديد من الأندية بفيروس كورونا المستجد، على رأسهم نادى الوداد المغربى، وذلك بعدما أعلن نادى الوداد البيضاوى المغربى، بشكل رسمى، تسجيل 5 إصابات جديدة بين اللاعبين بفيروس كورونا "كوفيد 19"، لترتفع عدد الإصابات فى صفوف الفريق الأحمر إلى 10 حالات عقب الإعلان الجمعة الماضى عن تسجيل 5 إصابات بالوباء العالمى بين عناصر الفريق والإداريين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة