أزمة في أرسنال بسبب قميص محمد النني

الإثنين، 24 أغسطس 2020 08:16 م
أزمة في أرسنال بسبب قميص محمد النني محمد النني
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن اقتراب أرسنال من التوقيع مع لاعب ليل الفرنسي جابرييل ماجالهايس مقابل 27 مليون جنيه استرليني بعد وصول اللاعب إلى العاصمة الإنجليزية لندن بالفعل من أجل الخضوع للكشف الطبي ومن ثم توقيع العقود لمدة 5 سنوات.

ذكرت صحيفة "إيفنينج ستاندارد" الإنجليزية، أن ماجالهايس يرغب في ارتداء القميص رقم 4 والذي تعود على ارتدائه في صفوف ليل، ولكن الوافد الجديد الآخر ويليام ساليبا قام بحجز الرقم المفضل للمدافعين.

المعروف أن القميص رقم 4 كان يرتديه النجم المصري محمد النني لاعب وسط الفريق الذى انتهت إعارته مع فريق بشكتاش التركي نهاية الموسم الماضي، وبات في طريقه للرحيل عن صفوف الجانرز.

ووقع ساليبا مع أرسنال الصيف الماضي قبل إعارته إلى سانت إيتيان، لكن قلب الدفاع عاد إلى لندن في وقت سابق من هذا الشهر واستولى على قميص محمد النني رقم 4 قبل موسم 2020-21.

تم التعاقد مع الدولي المصري النني حتى عام 2022 ، وكان يرتدي الرقم 35 في البداية قبل ارتداء القميص رقم 4 في الموسم الأخير له بملعب "الامارات".

ومن المنتظر أن يرتدي ماجالهايس القميص رقم 6 الذى يعد شاغرًا منذ رحيل الفرنسي لوران كوسيلني، ولكنه قد يكون مناسبًا أكثر لتوماس بارتي لاعب وسط أتلتيكو مدريد الذي يرغب أرسنال في ضمه.

المعروف أن محمد النني لن يكون ضمن خطط المدرب ميكيل أرتيتا المدير الفني لأرسنال، لذلك سيستفيد المدفعجية من إعارته مرة أخرى، حيث يتطلع النادي اللندني للتعاقد مع النجم الغاني توماس بارتي لاعب وسط أتلتيكو مدريد، والذى يلعب في نفس مركز النني.

وكانت تقارير صحيفة قد أشارت إلى أن محمد النني يبدو أنه في طريقه لفترة إعارة أخرى، بعدما جذب اهتمام كبار الدوري التركي مثل جلطة سراي وطرابزون سبور وفنربخشة بالإضافة إلى بشكتاش الذي يرغب في التعاقد معه مرة أخرى.

وساهم النني مع فريقه التركي في أول مواسمه بتسجيل هدف واحد وصناعة 4 آخرين خلال 36 مباراة لعبها مع بشكتاش هذا الموسم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة