أكرم القصاص - علا الشافعي

اتحاد الكرة يكشف حقيقة توقيع عقوبة ضد وليد سليمان بعد تدخله على عبدالشافى

الإثنين، 24 أغسطس 2020 10:49 ص
اتحاد الكرة يكشف حقيقة توقيع عقوبة ضد وليد سليمان بعد تدخله على عبدالشافى وليد سليمان ومحمد عبد الشافى
حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف مسئولو اتحاد الكرة حقيقة توقيع عقوبة على وليد سليمان، لاعب الأهلى، بعد تدخله على محمد عبد الشافى لاعب الزمالك، بعد إصابته بكسر فى عظمة الترقوة. وأصيب محمد عبد الشافى خلال مباراة فريقه أمام الأهلى بعد كرة مشتركة مع وليد سليمان، خرج على إثرها ولم يستطع استكمال المباراة.

لمعرفة حقيقة توقيع عقوبة على وليد سليمان من هنا
 

من جانبه قال محمد عبد الشافى، "الحمد لله أنا أفضل"، أكد الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبى للزمالك، أن محمد عبد الشافي ظهير أيسر الفريق سيحصل على راحة لمدة أسبوعين، بعد نجاح الجراحة التى خضع لها اليوم، الأحد، على أن يقوم اللاعب بفك الغرز بعد الراحة التى سيحصل عليها ثم يبدأ مرحلة العلاج الطبيعى تدريجيا.

وغادر محمد عبد الشافى المستشفى الأحد، بعد إجراء عملية جراحية ناجحة بأحد مستشفيات المهندسين بعد إصابته بكسر فى عظمة الترقوة خلال مباراة الأهلي أمس، وقام محمد عبد الشافى خلال الجراحة التى أشرف عليها الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبى للفريق بتركيب شريحة ومسامير من أجل تثبيت الكسر الذى تعرض له بعد كرة مشتركة مع وليد سليمان لاعب الأهلي فى الدقائق الأخيرة من المباراة أدت لخروجه مصابا قبل دقائق من نهاية المباراة التى جمعت الفريقين فى القمة 120 التى انتهت بفوز الزمالك بنتيجة 3 / 1، فى الجولة الـ21 بالدورى الممتاز.

وكشف الجهاز الطبى للزمالك عن حاجة محمد عبد الشافى لمدة تتراوح من 6 أسابيع إلى 8 أسابيع بصورة مبدئية للعودة إلى الفريق بعد الكسر الذى تعرض له فى عظمة الترقوة حيث سيخضع لعملية جراحية لتثبيت الترقوة خلال الساعات القادمة، بعد نقله إلى المستشفى، عقب تعرضه للإصابة فى مباراة القمة 120 أمام الأهلى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة