أكرم القصاص - علا الشافعي

توافق الأبراج.. 4 كابلز الفلك يضمن نجاح علاقتهم

الإثنين، 24 أغسطس 2020 12:58 م
توافق الأبراج.. 4 كابلز الفلك يضمن نجاح علاقتهم ثنائى -أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

يبحث كل شخص عن إنسان يتوافق معه فى الكثير من الصفات الشخصية والهوايات وحتى أنواع الموسيقى والطعام المفضل له، حتى يشعر بالأمان والاستقرار العاطفى، الأمر الذى أشار إليه علماء الفلك الذين أكدوا على إن بعض الأبراج الفلكية تتوافق مع بعضها فى الكثير من الصفات التى تجعلها أفضل شركاء على الإطلاق، وهؤلاء نتعرف عليهم فى السطور القادمة، وفقاً لما ذكره موقع "elitedaily".

علاقة عاطفية
علاقة عاطفية

برج الجوزاء والحمل..بيتفقوا على حب السهر والمغامرة
 

يشترك برج الحمل والجوزاء فى العديد من الصفات الشخصية، منها حب المغامرة، والفضول، والحماس لعمل أى شىء جديد ومختلف، ووضع الخطط لتحقيق طموحاتهم، بالإضافة إلى حب السهر طوال الليل، وهذا التوافق يجعل علاقتهم العاطفية قوية .

برج السرطان والحوت..رومانسين وبيحبوا العيلة
 

يتفق كل من السرطان والحوت، فى العديد من الصفات الشخصية، منها الرومانسية والعاطفية الزائدة، وأحلام اليقظة وحب الاستقرار والأمان وتكوين أسرة صغيرة، والتى تجعل علاقتهم قوية ومستقرة .

زوجين
زوجين

 

برج الأسد والقوس..بيحبوا الحرية والصراحة
 

يتفق كلاً من برج القوس والأسد فى حب الصراحة والمغامرة والحرية، التى تجعلهم دائمين السفر للبلاد المختلفة وتجربة كل شىء جديد، بالإضافة إلى إتفاقهم فى صفة الشجاعة والتصدى ضد المشاكل التى تواجههم فى حياتهم، مما يجعلهم يشعرون بالراحة والأمان بعلاقتهم، وتحقيق الاستقرار لعلاقتهم لفترة طويلة من الوقت، ويميزهم عن باقى العلاقات العاطفية الأخرى.

توافق الأشخاص
توافق الأشخاص

 

برج العذراء والجدي..بيتفقوا فى الصدق والواقعية
 

يتفق كلاً من برج العذراء والجدى فى الواقعية، والصدق الذى يجعلهم يشعرون مع بعض بالأمان، بالإضافة إلى سعيهم الدائم للتفكير وإبتكار حلول مختلفة وجديدة، والتى تقوى علاقتهم أكثر من أى علاقة عاطفية، كما إن الاحترام المتبادل بينهما، يساعد على استقرار علاقتهم، ويؤثر بشكل إيجابى على تربية أطفالهم فى المستقبل.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة