أكرم القصاص - علا الشافعي

جماهير مارسيليا تحتفل بخسارة سان جيرمان للأبطال وتسخر من الخليفى.. فيديو

الإثنين، 24 أغسطس 2020 12:25 م
جماهير مارسيليا تحتفل بخسارة سان جيرمان للأبطال وتسخر من الخليفى.. فيديو جماهير مارسيليا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سخرت جماهير فريق أولمبيك مارسيليا الفرنسي من باريس سان جيرمان وناصر الخليفى مالك النادى، بعد خسارة لقب دوري أبطال أوروبا مساء أمس، الأحد، ضد بايرن ميونخ على ملعب "النور" بمدينة لشبونة البرتغالية.

وكان فريق بايرن ميونخ قد تغلب على باريس سان جيرمان بهدف نظيف فى نهائى دوري أبطال أوروبا، ليتوج بطلاً للمسابقة للمرة السادسة فى تاريخه، فيما انتهى حلم PSG فى الفوز باللقب لأول مرة فى تاريخه.

خرج الت جماهير فريق أولمبيك مارسيليا إلى شوارع العاصمة باريس للاحتفال بخسارة باريس سان جيرمان للقب الأوروبي وفشل ناصر الخليفي مالك النادى فى الوصول إلى هدفه رغم الأموال الطائلة التى قام بإنفاقها للفوز بالبطولة.

وعبرت جماهير مارسيليا عن سعادتها البالغة فى هزيمة الخصم اللدود لفريقها أمام بايرن ميونخ في نهائي دوري الأبطال، لتؤكد أنها الفريق الفرنسي الوحيد الذى نجح فى الحصول على اللقب الأوروبي.

وتصل العداوة بين باريس سان جيرمان ومارسيليا إلى أشدها، باعتبار أن الناديين هما الأنجح فى الكرة الفرنسية، والأكثر جماهيرية أيضا.

وتم حظر ارتداء قمصان باريس سان جيرمان في مدينة مارسيليا أو حتى تُرفع الأعلام الخاصة ببطل الدوري الفرنسي هناك قبل انطلاق نهائى دوري أبطال أوروبا أمس،الأحد.

جدير بالذكر أن باريس سان جيرمان قد أنفق 1.1 مليار إسترليني على ضم 43 لاعباً منذ عام 2011، ولم ينجح فى تحقيق دوري أبطال أوروبا. 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة