سان جيرمان يطلب تأجيل لقاء لانس بالدوري الفرنسي بعد خسارة تشامبيونزليج

الإثنين، 24 أغسطس 2020 09:41 م
سان جيرمان يطلب تأجيل لقاء لانس بالدوري الفرنسي بعد خسارة تشامبيونزليج باريس سان جيرمان
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طلب نادى باريس سان جيرمان، تأجيل مباراته أمام مضيفه فريق لانس، المقرر لها في التاسعة من مساء السبت المقبل، في الجولة الثانية من الدوري الفرنسي، وذلك بعد خسارته لقب دورى أبطال أوروبا، امام بايرن ميونخ، بهدف نظيف، أمس الأحد، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "النور"، في العاصمة البرتغالية لشبونة، وذكرت مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، أن باريس سان جيرمان، يرغب في تأجيل مباراته أمام لانس، في الجولة الثانية من الدوري الفرنسي، نظرا لضيق الوقت، بعد خسارته لقب دورى أبطال أوروبا، أمام بايرن ميونخ، أمس الأحد.

أضافت المجلة الفرنسية، أن طلب الفريق الباريسي، قد توافق عليه رابطة الدوري الفرنسي، وترحيل المباراة إلى يوم الخميس 10 سبتمبر المقبل.  

وكان باريس سان جيرمان، قد غاب عن مباريات الجولة الأولى من الدوري الفرنسي، والتي كان من المقرر أن يخوضها أمام فريق ميتز، ولكن تم تأجيل المباراة، نظرا لمشاركته في دروى أبطال أوروبا.

وعزز باريس سان جيرمان، السجل السلبي، لأندية فرنسا، فى المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا، بعد خسارته اللقب، واستمر فشل الأندية الفرنسية، فى نهائي دورى الأبطال، حيث توجت أندية فرنسا، باللقب مرة واحدة، من أصل 7 مرات وصلت فيها إلى المباراة النهائية.

وتوج الفريق الباريسي، الموسم الماضى، بلقب الدوري الفرنسي، بعد قرار إلغائه من قبل الحكومة الفرنسية، في شهر إبريل الماضى، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة